رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بفستان أبيض ملائكي .. أمينة خليل الأكثر جمالا في مهرجان الجونة 2020

فاشون

السبت, 24 أكتوبر 2020 00:22
بفستان أبيض ملائكي .. أمينة خليل الأكثر جمالا في مهرجان الجونة 2020الفنانة أمينة خليل

كتبت - آية عادل

خطفت الفنانة أمينة خليل أنظار الحاضرين بـ مهرجان الجونة 2020 منذ لحظة وصولها على السجادة الحمراء، وكعادتها شاركت جمهورها بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها خلال المهرجان، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وتألقت خليل بإطلالة ملائكية وساحرة، مرتدية فستان ناعم باللون الأبيض الشفاف ذا بطانة بيج جذاب مصمم من قماش الدانتيل الأبيض المُطرز، طويل و دون أكمام، ذا فتحة طويلة حتى أعلى الركبة، ما عكس أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق، و ذوقها الراقي في اختيار ملابسها التي تلائمها.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. الفساتين المثيرة والشفافة هي الراعي الرسمي لـ مهرجان الجونة 2020

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت خليل تسريحة شعر بسيطة ومميزة في آن واحد، حيث قامت بلم خصلات شعرها البني اللامعة كعكة أنيقة للخلف، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية الهادئة.

 

رسمت خليل عينيها بالآيلاينر الأسود، ودمجت معه الآيشادو الساحر باللون الأخضر الصارخ، كما حرصت على تحديد الحواجب مع تركيب الرموش الكثيفة، مع وضع البلاشر والهايلايتر في بعض أجزاء الوجه والجسم، وأحمر الشفاة باللون الوردي اللامع

ما عكس جمال ورقة ملامحها الطبيعية الفاتنة.

 

وأكملت خليل أناقة إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الفخمة الرقيقة التي غلب عليها اللون الأخضر لتتناغم مع ألوان الماكياج الذي تألقت به، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عالي باللون الأبيض، كما حملت حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الفضي اللمع ما تناسب مع ستايل ولون الفستان الذي ارتدته.

 

يُذكر أنه منذ قليل انطلقت الدورة الرابعة من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي لعام 2020 ، GFF20، الذي طالما انتظره العديد والعديد من نجوم الوسط الفني والإعلامي لإضفاء لمسات من البهجة وإشراقة جديدة بين جميع أنحاء العالم، بعيدًا عن جائحة فيروس كورونا المستجد التي هزت العالم بأكمله هذا العام، وستستمر فعاليات المهرجان حتى 23 أكتوبر 2020.