رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بمكياج جذاب .. ريم البارودي تتألق في أحدث جلسة تصوير

 الفنانة ريم البارودي
الفنانة ريم البارودي

خضعت الفنانة ريم البارودي لاحدث جلسة تصوير بعدسة المصور  Mohamed Elkeshky، لتتألق من جديد بأناقتها ورقي ذوقها الرفيع الذي جعلها خاطفة للانظار أينما وجدت.

وتألقت ريم البارودي بإطلالة عصرية أنيقة، حيث ارتدت جمبسوت أنيق التصميم ينتمي لصحية الكتف الواحد، حمل توقيع مصمم الأزياء أحمد عبدالله، يتوسطه حزام رفيع باللون الأسود، فيما عكس رشاقة خصرها وتناسق قوامها الممشوق.

أما من الناحية الجمالية، وأعتمدت تسريحة شعر بسيطة بلمسة مصفف الشعر karim abo elsaoud ،   ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الآيشادو والكحل مع الماسكرا ونسقت لون الكشمير في الشفاه بأنامل خبيرة التجميل دعاء رجب.

 في أطار ذلك، بدأت ريم البارودي مشوارها الفني بالعمل في الإعلانات ثم قدمت أول مسرحية لها وتعتبر أول دور تمثيلي لها في مسرحية "دستور يا

أسيادنا"، وبعدها قامت بالعديد من الأدوار.

 وقد حققت نجاحاً كبيراً في هذه الأدوار، وأظهرت أنها تملك موهبة فائقة، وتتالت نجاحاتها وخاصة أن النقاد السينمائين عدوها بأنها تتقن عملها وتجسده بشكل ممتاز ومطابق للصورة التي تجسدها.

 وبدأت مشوارها في تصوير الإعلانات في سن مبكرة حيث كانت تبلغ الخامسة عشر من عمرها، ثم انتقلت إلى التمثيل، وقامت بدور صابرين في مسلسل حدائق الشيطان ولاقت نجاحاً كبيراً، وبعد نجاحها في تجسيد شخصية صابرين من خلال مسلسل "حدائق الشيطان" انهالت عليها العروض التليفزيونية.