رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان قصير ولافت .. رانيا يوسف تثير هوس جمهورها على الشاطيء

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها على أحد الشواطيء، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وبدت يوسف بإطلالة جريئة ولافتة، مرتدية فستان قصير وخاطف للأنظار، مقلم باللونين الأبيض والبني، ذا أكمام ويتوسطه حزام من نفس لون وقماش الفستان، فيما انتعلت عليه سليبر أنيق باللون الأبيض، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت يوسف تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها الأسود اللامعة تنسدل بانسيابية على كتفيها، كما أنها لم تتكلف بوضع الماكياج بل اكتفت بوضع مكياج ناعم.

 

رسمت يوسف عينيها بالآيلاينر الأسود، مع دمج الآيشادو باللونين الرمادي والأسود معًا، كما حرصت على تركيب الرموش وتحديد الحواجب، فيما وضعت البلاشر والهايلايتر،

وأحمر الشفاة باللون الكاشمير اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها.

 

وأكملت يوسف أناقة اطلالتها بارتداء مجموعة من الاكسسوارات العصرية، فيما زينت إحدى ساقيها بارتداء خلخال أنيق، كما ارتدت حقيبة كروس صغيرة الحجم باللون الأبيض، ما تناغم مع ستايل وألوان اللوك الذي اعتمدته.

 

ولاقت الصورة إعجاب الكثير من معجبيها و زملائها من نجوم الوسط الفني، حي علق أحد جمهورها قائلاً: "ملكة الأنوثة في العالم".

 

اقرأ أيضًا .. بالتايجر المثير.. ياسمين الخطيب تؤكد : نساء القاهرة أخطر من البنادق