عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بإطلالة جذابة .. هند عبد الحليم تبرز قوامها الممشوق في أحدث ظهور

هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

شاركت الفنانه الشابه هند عبد الحليم متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة إنستجرام ،وظهرت هند بإطلاله كلاسيكية حيث ارتدت جيب مفتوح من الأمام ومنقوش بنقوشات بسيطة على شكل ورود باللون الوردي الزاهي ، ونسقت معها  بلوزه أوف شولدر مفتوحه ذو أكمام منفوخة باللون أسود ،وأكملت إطلالتها الجذابة بإنتعالها حذاء ذا كعب عالي باللون الأسود.

 

اقرأ أيضًا: بإطلالة جذابة .. سالي فؤاد تبهر متابعيها من كواليس برنامجها

وأما من الناحية الجمالية لم تتكلف هند بوضع الماكياچ واكتفت بوضع مكياچاً بسيطاً حيث وضعت أحمر شفاه باللون الوردي الفاتح ، كما أنها تركت خصلات شعرها الذهبي الويڤي منسدلًا على كتفيها بطريقة انسيابية ،وفضلت أن تظهر بشكل كلاسيكي فتزينت بعقد مصمم من اللؤلؤ وخاتم باللون فضي.

ويذكر أن هند عبد الحليم هي ممثلة ومغنية مصرية، ولدت في الإمارات العربية المتحدة في عام 1993 ،وشاركت في عروض نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع شبكة تليفزيون النهار.

وحصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح أحسن ممثله عن دورها في مسرحية هنا انتيجون عام 2015 ،وتمتلك هند عبد الحليم موهبة الغناء أيضا حيث قدمت في مطلع عام 2017 عرض مسرحي من أروع العروض المسرحية بعنوان يوم أن قتلوا الغناء تأليف محمود جمال و اخراج تامر كرم و هو أيضا من أخرج مسرحية هنا انتيجون.