رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بإطلالة جذابة .. سالي فؤاد تبهر متابعيها من كواليس برنامجها

سالي فؤاد
سالي فؤاد

شاركت مقدمة البرامج المصرية سالي فؤاد جمهورها بصورة جديدة لها من كواليس برنامجها سفرة سالي فؤاد الذي يعرض على قناة PNC Food عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام ،وظهرت سالي بإطلالة أنيقة وجذابة حيث ارتدت بنطال قماش باللون البيج بحزام باللون الورد حول خصرها يبرز قوامها الممشوق ،ونسقت معه بلوزة باللون الوردي الزاهي بأكمام طويلة واسعة تبرز أناقتها .

اقرأ أيضًا : سارة التونسي تبرز أنوثتها بالجلد الأسود مع صاحبة السعادة

أما من الناحية الجمالية لم تتكلف سالي في وضع الماكياج واكتفت بوضع أحمر شفاة باللون الوردي الفاتح وتعمدت إبراز جمال عينيها بوضع الماسكرا والكحل الأسود ،كما انها رفعت شعرها إلى الأعلى بطريقة ناعمة بشكل يتناسب مع إطلالتها الرقيقة  ،واكملت إطلالتها الجذابة بارتداء قلادة رقيقة  مع ساعة يد باللون السيلفر.

ويذكر أن سالي فؤاد هي مقدمة برامج للطهي وبدأت تقديم برامج تليفزيونية سنة 2010 في العديد من القنوات الفضائية مثل قناة نايل فاميلي وقناة المحور بالإضافة إلى قنوات أخرى.

في عام 1978 انتقلت مع والدها الدكتور الموسيقار "عصمت عباس فؤاد" عازف الكونتراباس

وقائد فرقة القاهرة للتراث ووالدتها "فاطمة المسيري" مديرة معهد الباليه إلى مدينة كولون بألمانيا حيث قضت بها 9 سنوات.

وفي عام 1987 عادت إلى مصر والتحقت بالصف الرابع الابتدائي في المدرسة الألمانية بباب اللوق ،واشتهرت في المدرسة بحبها للرسم بصفة عامة والبورتريهات بصفة خاصة حيث كانت تقوم ببيع لوحاتها كمصدر دخل إضافى في تلك الفترة، وقد فازت بجائزة أفضل لوحة على مستوى المدارس في مصر في مسابقة نظمتها السفارة الألمانية في مصر.

في سنة 1996 حصلت على "الثانوية الألمانية" ثم التحقت بكلية الآداب بجامعة القاهرة قسم آداب ألماني ،وخلال الدراسة حصلت على منحة إلى ألمانيا لمدة شهر لدراسة الترجمة الفورية في جامعة يوهانسبرج Johannesberg Universitaet في مدينة جيرميرزهايم Germersheim .