عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سارة التونسي تبرز أنوثتها بالجلد الأسود مع صاحبة السعادة

سارة التونسي
سارة التونسي

شاركت الفنانة التونسية سارة التونسي جمهورها بصورة جديدة لها من كواليس حلقتها في ببرنامج صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة إنستجرام.

 

 

وظهرت سارة بإطلالة جذابة وأنيقة حيث ارتدت بنطال جلد باللون الأسود يبرز قوامها الممشوق ونسقت معه شيميز أبيض بأكمام طويلة يبرز أنوثتها .

 

 

أما من الناحية الجمالية لم تتكلف سارة في وضع المكياج واعتمدت على الألوان الترابية التي تلائم لون بشرتها مما أبرز جمال ملامحها الرقيقة، كما أنها تركت خصلات شعرها البني القصير المموج منسدلًا على كتفيها بطريقة ناعمة مما أضفى على إطلالتها الرقي والنعومة.

 

 

وتصدرت التونسي مؤشرات موقع البحث العالمي جوجل وأثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد حلقتها مع الإعلامية إسعاد يونس والتي كشفت فيها عن أسرار لم يكن يعرفها جمهورها من قبل من كواليس مسلسل بـ 100 وش للفنان آسر ياسين والفنانة نيللي كريم.

 

موضوعات ذات صلة :سارة التونسي تكشف أسرار مسلسلها لأول مرة مع صاحبة السعادة

 

 

وكشفت سارة عن تعرضها للضرب الحقيقي على يد شريكها في العمل لؤي عمران بناءًا على طلبها قائلة :"كان المشهد نقطة تحول فارقة في الشخصية حيث تعاطف معها الجمهور،وتابعت " بعد عرض المشهد أصبح كل من حولي يحدثوني بأنني تصدرت التريند بسبب ذلك المشهد".

 

 

وتابعت: "لؤي مكانشي عايز يضربني بجد، بس كنت كل شوية أقوله مش

حاسة اضربني بجد، لدرجة إن كل اللوكيشن بقى يقوله اضرب ياعم..هي عايزة تنضرب"

 

 

والجدير بالذكر أن سارة التونسي هي ممثلة تونسية من مواليد 1986م ،واسمها الحقيقى سهير ،كما أنها حصلت على لقب ملكة جمال تونس والعالم العربي في عام 2017 .

 

 

واختارت والدتها اسم سهير بسبب حبها لشخصية الفنانة الراحلة شادية في فيلم "معبودة الجماهير" ولكنها غيرت اسمها بعد أن استقرت بمصر لشعورها بأن إسمها الحقيقي قديم في مصر نوعًا ما .

 

 

ودرست  علوم الإعلام والاتصال في تونس وحصلت على منحة في أسبانيا ،وشاركت هناك في أول دور لها في فيلم أسباني قصير يحمل اسم "أحبك".

 

 

وبدأت مشوارها الفني في مصر بتقديم فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف الذي قدمها للجمهور المصري ،وفي 2019 قدمت دور "صوفيا" أم ياسمين صبري في مسلسل "حكايتي" والذي أثار جدل بسبب عدم وجود فارق عمر بينهما إلا أنها أدت دورها بجدراة .