عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منى زكي تتصدر غلافًا The Gorgeou بمكياج جرئ

الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

خضعت الفنانة منى زكي لأحدث جلسة تصوير بعدسة Amina Zaher لصالح غلاف الفرقة الموسيقية The Gorgeous، لتستعرض أناقتها البالغة من جديد.

اقرأ أيضًا .. ديور تحدد أحدث تصميمات أحزمة الخصر لموسم خريف وشتاء 2020-

2021

وتألقت منى زكي بأكثر من إطلالة ساحرة، مزجت بين الغرابة والأناقة من اختيار خبيرة الموضة Nada Khedr، فهي تنجذب لأزياء الراقية ذات التصميم الأنيق لكن هذة المرة انجذب للغرابة أكثر، إذ ارتدت فستانًا قصيرًا مجسمًا باللون الأسود بأكمام قصيرة مزين بالشراشيب الناعمة من الأطراف ونسقت عليه شراب شبيكة.

 

بينما لفتت الأنظار في إطلالتها الأخرى؛ إذ ارتدت بلوزة مصممة من قماش القطيفة بالألوان الزاهية ونسقت عليه بنطال ينتمي لصحية الهاي ويست باللون الذهبي اللامع، وأكملت أناقتها ببعض الإكسسوارات الذهبية.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة بلمسة Waseem Eid، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع استخدام الآيشادو الزيتي اللامع فوق جفن عينيها مع لون البينك في الشفاه.

 

 وفي إطار ذلك يعد فيلم "الصندوق الأسود" أحدث أعمال مني زكي الفنية المقرر

طرحه بدور العرض السينمائي، يوم 28 أكتوبر الجاري.

ونشرت شركة "ماد سيليوشن"، بوستر الفيلم عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وعلقت:"الصندوق الأسود" في دور العرض 28 أكتوبر ".

 

الفيلم من قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة: منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال، ومن إنتاج سينرجي وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشري.

 

يذكر أن كانت The Gorgeous فرقة ميتال كور كندية تشكلت في صيف عام 2003 في مونتريال

، كيبيك، كندا. تشكلت الفرقة مع دالي شو على الغيتار وجوليان بروسو على الباس وميغيل شو على الطبول. قام الثلاثة بعروض قليلة بدون مطرب وقاموا بتجنيد جوردون دانيال بسرعة.