رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ديور تطلق أحدث تصميمات الشابوه مستوحاه من القرن الماضي

الشابوه بتوقيع بيت
الشابوه بتوقيع بيت أزياء ديور

اهتم بيت أزياء ديور هذا العام بتصميمات ارقي أنواع الشابوه المستوحاه من القرن الماضي حقبة العشرينات لتضع لمسات ناعمة جذابة تمنح المرأة الأناقة الممزوجة برقي الأميرات.

 

اقرأ أيضًا .. ميرنا نور الدين تتألق في صاحبة السعادة

 

تميزت تصميمات الشابوه بتوقيع ديور بالأناقة والرقي حيث انها تزين خصلات الشعر بأسلوب جذاب وتبرز جمال العينين، كما أنها منسدله لحدود الفم.

 

وصممت الشابوه بأفخر الأقمشة المرتكزة على الألوان الكاتمة لتتناغم مع موسم خريف وشتاء 2020-2021، ويسهل تنسيقها مع الإطلالات الكلاسيكية المتنوعة.

وتعد الشابوه من أبرز اكسسوارات الشعر التى تنجذب إليها صاحبات الذوق الرفيع لتتشبه بالإميرات، فهي تمنح جاذبية للمرأة وتبرز جمال عينيها.

وما لا شك فيه أن كانت ولازالت الفنانة القديرة صفية العمري أبرز من تألق بالشابوه بأنواعه وتصميماته المختلفة مما جعلها مثال لأناقة والرقي كالأميرات في أعين جمهورها.

الجدير بالذكر ان أسست شركة ديور في 16 ديسمبر سنة 1946 م في "منزل خاص" في

شارع 30 مونتين باريس ومع ذلك فإن شركة ديور الحالية تحتفل في تأسيسها بدأً من سنة 1947 م ! وتم دعم ديور مالياً من قبل رجل الأعمال الثري "مارسيل بوساك" وأصبحت جزءاً من "قطاع النسيج المتكامل رأسمالياً" من قبل بوساك وكانت مقرها في FFR وعدد موظفيها كانت 80 موظفاً فقط وكانت فرع لشركة "Boussac Saint-Freres S.A" المملوكه من قبل رجل الأعمال مارسيل بوساك على الرغم من ذلك السيد كريستيان ديور سمح لخصم جزء كبير من الارباح له بالرغم من سمعة بوساك السيئه وتم التفاوض مع بوساك من قبل كريستيان ديور.