عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. درة تفاجئ جمهورها بفستان زفاف ساحر

الفنانة التونسية
الفنانة التونسية درة

اعتاد متابعو الفنانة التونسية درة على إطلالاتها الساحرة، التى تبرز أنوثتها ورقي ذوقها دون مبالغة، هي عاشقة للموضة لأحدث تصميماتها وهذا ما دفعها الى إطلاق أولى مجموعاتها التى تحمل اسم " رومنتيك" لتضع مقاييس جديدة مختلفة فريدة في عالم الموضة.

اقرأ أيضًا .. درة تطلق أولى مجموعاتها رومنتيك وتكتسح عالم الموضة العالمية

وحرصت درة ان تروج لمجموعاتها بنفسها لتكن عارضة أزياء لمنتجاتها، وهذا ما أكدته في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

وتألقت درة بإطلالة ساحرة كالأميرات، ارتدت فستانا قصيرا مجسما من أعلى منفوشا من أسفل، بأكمام طويلة، ينتمي لصيحة فساتين الزفاف المواكبة للموضة العالمية، صمم من قماش الجوبير المزركش باللون الأوف وايت، مما عكس أناقتها ورقي ذوقها وذكائها في أختيار ما يعكس منحنيات قوامها الممشوق دون مبالغة.

 

واعتمدت تسريحة شعر مميزة تناغمت مع إطلالاتها ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع أستخدام الآيلاينر الأسود مع الكحل لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

 

ما لا شك فيه أن أستطاعت درة وضع أسمها بين أبرز نجمات جيلها في عالم الموضة العربية والعالمية مما جعلها خير مثال للأناقة والرقي والأنوثة في أعين الفتيات والسيدات ومحط أهتمام المعنيين بالموضة.

 

وصرحت درة قبل ذلك خلال استعدادها إلى إطلاق مجموعاتها "رومنتيك"، قائلة: " "استوحينا التصاميم من الأناقة الكلاسيكية التي أحبها، أنوثة ونعومة الدانتيل مع جانب عصري وعملي ومتمرد".