رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بفستان أنيق .. مي سليم تستعرض قوامها الممشوق في أحدث ظهور

مي سليم
مي سليم

شاركت الفنانة مي سليم جمهورها بصورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام ،وظهرت مي بإطلالة جذابة وأنيقة حيث ارتدت فستان ذو أكمام مكشوفة باللون الأسود ونسقت معه حزاما أنيقًا باللون البيج حول خصرها مما أبرز قوامها الممشوق .

اقرأ أيضًا: بمايوه مثير.. مايا دياب تستعرض أنوثتها في أحدث ظهور

أما من الناحية الجمالية لم تتكلف مي سليم في وضع المكياج واكتفت بوضع المكياج ذو الألوان الترابية الذي يبرز جمال ملامحها وتعمدت ابراز جمال عينيها بوضع الآيلاينر والماسكرا السوداء ، كما أنها ختارت تسريحة ذيل الحصان المنسدل على أحد كتفيها لخصلات شعرها الأسود الطويل مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة ،وتزينت بالقليل من الإكسسوارات حيث اكتفت بإرتداء الخواتم في كلتا يديها مع قرط ماسي رقيق يناسب إطلالتها .

ويذكر أن مي سليم هي مغنية وممثلة أردنية من اصل فلسطيني من مواليد 6 نوفمبر 1983 ،وعملت كموديل في الكليبات

الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب "عيني" لهشام عباس وحميد الشاعري.

قدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها:"قلبي بيحلم" وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم "إحلوت الأيام"، ثم ألبوم "لينا كلام بعدين" وقدمت كليب "طال" من إخراج رامي محمد.

وقدمت كذلك أغنية "أكيد في مصر" وأغنية "هو ده" التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية "أحسن ناس" مع المغني محمود العسيلي.

واتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر حتى أثبتت جدارتها وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو "Sisters' soup"على شبكة أو إس إن بعام 2012.