عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان مكشوف .. سميرة سعيد تروج لحلقة اليوم من ذا فويس

الفنانة المغربية
الفنانة المغربية سميرة سعيد

شاركت الفنانة المغربية سميرة سعيد جمهورها بصورة جديدة لِتُذكرهم بميعاد حلقة الليلة من برنامج "ذا فويس سينيور" الذي يُعرض على قناة "mbc مصر"، حيث علقت قائلة: "الليلة مواهب استثنائية هتغني من جديد.. انتظرونا"، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وبدت سعيد بإطلالة شبابية ساحرة، مرتدية فستان أنيق مكشوف باللون الأبيض ينتمي لصيحة فساتين الأوف شولدر، ما عكس شبابها وأنوثتها.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت سعيد تيرسحة الشعر الويفي الواسع المميزة، حيث تركت خصلات شعرها القصير تتطاير في الهواء، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية الهادئة.

 

رسمت سعيد عينيها بالآيلاينر الأسود مع وضع الآيشادو البرونزي اللذي يجمع بين اللونين الأسود والروز، مع حرصها على تركيب الرموش وتحديد الحواجب، كما وضعت البلاشر والهايلايتر في معظم أجزاء الوجه والجسم، وأحمر الشفاة باللون الوردي اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

 

ولم تتكلف سعيد بارتداء اي نوع من الاكسسوارات او المجوهرات، ما أعطاها لوك رقيق وناعم يتناسب مع إطلالتها.

 

اقرأ أيضًا .. الأسود القصير يعكس جرأة وأنوثة مي حلمي

سميرة عبد الرزاق بن سعيد مغنية مغربية من مواليد 10 يناير 1958 بمدينة الرباط، تعيش في مصر وحاصلة على الجنسية المصرية، خريجة كلية الآداب قسم اللغة الفرنسية بالمغرب، وتعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى حد اليوم.

 

موضوعات ذات صلة .. صور .. سميرة سعيد تشعل السوشيال ميديا بلوك مثير في حفلها على "تيك توك"

بدأت مشوارها الفنّي في العاشرة من عمرها حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنّت لأم كلثوم ولفتت إليها جميع الأنظار لما تمتلكه من طاقة صوتيّة.

في سنّ العاشرة أصدرت أوّل أغانيها الخاصّة "إلهي" والتي قدمها لها عبد النبي الجيراري أثناء مشاركتها في برنامج مواهب وهذي الاغنية غنتها أيضًا بصوتها فيما بعد الفنانة المغربية لطيفة أمال وسجلت سميرة بعدها اغنية "سبحان الاله" من ألحان عبد السلام عامر

والذي غناها بعد ذلك ايضاً الفنان عبد الهادي بالخياط.

ومن ثم شاركت سميرة في مسلسل تلفزيوني قدمه نزار مؤيد العظم من خلال 6 حلقات وتم تصوير المسلسل في استوديوهات عين الشق بالدار البيضاء وقدمت في المسلسل مجموعة أعمال مثل "قيس وليلى" و"شكونا إلى احبابنا" و"قل للمليحة" من خلال مشاركتها في مسلسل "مجالس الفن والأدب" الذي عرض في بداية عام 1969.

تعاملت منذ ذلك الحين مع أشهر الملحنين والمؤلفين، لقت تشجيع كبير من الفنان عبد الحليم حافظ وبليغ حمدي، كما تتمتع سميرة بأعمال ناجحة جعلتها تتصدر قائمة أنجح المطربات في الوطن العربي والعديد أشادوا بفنها ومدرستها منهم أصالة وشيرين عبد الوهاب ونجوى كرم وانغام وديانا حداد ولطيفة وذكري.

قدّمت طوال مشوارها الفني 46 ألبوم منها الاسطوانات والكاترجات والكاسيت والسيدي و500 أغنية، حصدت من خلالها العديد من الجوائز بينها جوائز الموسيقى العالمية وBBC International Music Awards.

منحها الملك محمد السادس "وسام القائد" في احتفالات عيد العرش 2009م.

احيت سميرة سعيد حفلات ناجحة في مختلف دول العالم وصوّرت العديد من أغانيها بطريقة الفيديو كليب.

تزوّجت سميرة سعيد من الموسيقار هاني مهنا ثم انفصلا بعد زواج استمر عدة سنوات ثم تزوجت من رجل الأعمال "مصطفى النابلسي" الذي أنجبت منه ابنها الوحيد "شادي" .