عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بشرى تكسر القاعدة وترتدي الكمامة في حفل زفاف أمير شاهين

 الفنانة بشري
الفنانة بشري

تنجذب الفنانة بشري الأزياء المحتشمة المواكبة لاحدث صيحات الموضة، تتمتع بذكاء شديد في إختيار وهذا ما جعلها تخطف الاضواء في حفل زفاف أمير شاهين.

اقرأ أيضًا .. شاهد .. غياب الكمامات يثير غضب رواد السوشيال ميديا في حفل زفاف أمير شاهين

وبدت بشرى بإطلالة مميزه تميل للاحتشام  كعادتها،حيث ارتدت فستانا مجسما قصيرا، ينتمي لصيحة  الv، مصمم من قماش الترتر اللامع باللون الذهبي، فيما انتعلت حذاء أنيق ذا كعب عال.

 

وتزينت ببعض المجوهرات الراقية لتعكس بساطة ورقي ذوقها، فهي تنجذ لكل ما أنيق وراقي دون مبالغة.

ومن الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر بسيطة للغاية ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا ولون الكشمير في الشفاه.

وفي أطار ذلك أحتفل الفنان أمير شاهين بـ عقد قرانه على منة جاب الله، الذي أقيم أول  أمس في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بعد مرور ما يقارب الـ20يوما من إعلان خطوبته في حفل بسيط على شاطيء البحر.

وخطفت منة جاب الله الأنظار إليها بإطلالتها الساحرة التى تشبُه أميرات عالم ديزني، حمل توقيع مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري، حيث ارتدت فستان زفاف طويل منفوش، مصمم من قماش الفضي اللامع، وأتسم بذيل طويل للغاية، مما عكس أناقتها البالغة.

وحرص أمير شاهين على أقامه حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبري وعلى طريقة الأوبن اير بأحد الفنادق لمراعاة الازدحام وظروف فيروس كورونا، كما احضر أمير عدد من البودي جاردات لمنع الدخول، كما منع وجود الأطفال.

وأشار إلى أن العروسين شددا على الحضور بعدم اصطحاب الأطفال، والدخول بالدعوات الرسمية فقط، متابعًا، أن تمت دعوة عدد كبير من الفنانين على رأسهم:  النجم محمد منير، عمرو دياب، ودينا الشربيني ،وهالة صدقي، وهاني سلامة، وفيفي عبده، وبوسي شلبي، مردفا: "هاني سلامة مع صاحبه العريس في تجهيزات الفرح".

وأتسمت إطلالات الحضور بالرسميات والملابس الراقية وفساتين السوارية الساحرة التى تمزج بين الأنوثة والأناقة في آن واحد، ليستعرض كلا منها أناقته على طريقته الخاصة، وهذا ما جعل أغلب المتابعين على وصف حفل زفاف أمير شاهين بمهرجان الجونة، لتنوع إطلالات نجوم ونجمات الفن.