رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. غياب الكمامات يثير غضب رواد السوشيال ميديا في حفل زفاف أمير شاهين

الفنان أمير شاهين
الفنان أمير شاهين وزوجته منة جاب لله

فاجأ الفنان أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين جمهوره بعقد قرانه على منة جاب الله، الذي أقيم ليلة أمس في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بعد مرور ما يقارب الـ20يوما من إعلان خطوبته في حفل بسيط على شاطيء البحر.

اقرأ أيضًا .. شاهد.. لبلبة تواكب أحدث صيحات الموضة وتعكس شباب روحها

وخطفت منة جاب الله زوجة الفنان أمير شاهين الأنظار إليها بإطلالتها الساحرة التى تشبه أميرات عالم ديزني، حيث ارتدت فستان زفاف طويل منفوش، مصمم من قماش الفضي اللامع، وأتسم بذيل طويل للغاية، مما عكس أناقتها البالغة.

 

موضوعات ذات صلة .. بين الجرأة والأنوثة .. خطيبة أمير شاهين تثير هوس رواد السوشيال ميديا

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة وزينت خصلاتها بتاج أنيق مرصع باللؤلؤ ونسقت طرحة زفاف متناغمه من نفس تطريز فستان الزفاف، ووضعت لمسات جذابة من المكياج الناعم المرتكز على الألوان الترابية، مع تحديد عينيها بالكحل وأبراز جمالهما بالماسكرا ولون البينك في الشفاه.

وحرصت زوجة أمير شاهين على أتمام أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية، ماسكة بوكية من الزهور البيضاء في يديها.

وفي أطار ذلك حرص أمير شاهين على أقامه حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبري وعلى طريقة الأوبن اير بأحد الفنادق لمراعاة الازدحام وظروف فيروس كورونا، كما احضر أمير عدد من البودي جاردات لمنع الدخول، كما منع وجود الأطفال.

 

وأشار إلى أن العروسين شددا على الحضور بعدم اصطحاب الأطفال، والدخول بالدعوات الرسمية فقط، متابعًا، أن تمت دعوة عدد كبير من الفنانين على رأسهم: هالة صدقي وهاني سلامة وفيفي عبده وبوسي شلبي، مردفا: "هاني سلامة مع صاحبه العريس في تجهيزات الفرح".

 

وأتسمت إطلالات الحضور بالرسميات والملابس الراقية وفساتين السوارية الساحرة التى تمزج بين الأنوثة والأناقة في آن واحد، ليستعرض كلا منها أناقته على طريقته الخاصة، وهذا ما جعل أغلب المتابعين على وصف حفل زفاف أمير شاهين بمهرجان الجونة، لتنوع إطلالات نجوم ونجمات الفن.

تفاعل رواد السوشيال ميديا مع صور زفاف أمير شاهين في حفل زفافه على منة جاب الله، وجاءت أبرز التعليقات بين مؤيد ومعارض، كما انتشرت حالة من الذهول من كثرة تواجد النجوم والنجمات بدون الكمامات،

رغم استمرار تفشى فيروس كورونا المستجد حتى وقتنا هذا، ورصدنا أبرز التعليقات : " لانتوا عادي في ظل الظروف بوس واحضان ومن غير كمامة؟؟؟لا حول ولا بالله، والكورونا نظامها ايه، مصر مافيهاش كورونا ولا النجوم مبتجيهمش الكورونا و لا ايه، الله يسعدهم ويتمم لهم على خير ويجمع بينهم في خير بغض النظر عن كارثه اطلالة العروس".

 

وكان أمير، احتفل الشهر الماضي بخطوبته من منة جاب الله، شقيقة زوجة المنتج أحمد عبدالعاطي، وذلك في الساحل الشمالي بحضور عدد من الفنانين، من ضمنهم هالة صدقي وهنا شيحا وغيرهما.

وحرصت الإعلامية  بوسي شلبي، على مشاركة متابعيها بأدق تفاصيل حفل الخطوبة أمير شاهين من منة جاب الله، الذي أقيم في الساحل الشمالي، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين. وتألق العروسان والحضور بملابس هادئة وبسيطة، بعيدًا عن الرسميات والسواريه المعتادة، مما يتوافق مع توقيت ومكان الاحتفال.

يذكر أن أمير شاهين، جمعته قصة حب كبيرة بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس، وكشف الفنان من قبل خلال استضافته في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المذاع على فضائية CBC، عن أسرار علاقة الحب التي جمعته بالراحلة، مؤكدا أنه كان على وشك أن يعلن خطوبته عليها، لكن القدر لم يمهلها.وأضاف أمير، أن ميرنا هي حب حياته، معبرا عن حزنه الشديد لرحيلها، وذكر أنه حاول الارتباط مرة أخرى لكنه فشل، بسبب اعتزازه رغم محاولات شقيقته إلهام: "بتزن عليا كل يوم وماشية بتجوزني".