رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. لبلبة تواكب أحدث صيحات الموضة وتعكس شباب روحها

النجمة لبلبة
النجمة لبلبة

مازالت الفنانة القديرة لبلبة تؤكد للجميع ان العمر مجرد رقم لم ينقص من جمال المرأة شيئا بل يزيدها وقار وأناقة ويلفت الأنتباه لها أكثر فأكثر.

اقرأ أيضًا .. لمحبي الأحجار الكريمة.. أكلمي أناقتك على خطى هبة مجدي

خضعت النجمة لبلبة لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور محمود رؤوف، وهي تودع الصيف بإطلالة مبهجة  مفعمة بالحيوية والنشاط.

وتألقت لبلبة بإطلالتين مختلفتين، الأولي عكست أنوثتها ورشاقه قوامها، وهي ماسكة البلاص في يديها، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما، بدون أكمام، مصمم بتصميم راقي، ذا ارضية سوداء وبه بعض الرسومات الذهبية الراقية، مما عكس ذوقها الرفيع وأهتمامها الشديد بمواكبة الموضة لاقتناء ما يبرز أنوثتها ورقي ذوقها دون تكليف.

بينما لفتت الأنظار في إطلالتها الأخرى لشدة عفويتها وحيويتها، وهي تسقي الأشجار والنباتات، حيث ارتدت تي شيرت باللون الكناري الغامق ونسقت عليه بنطال ذا الوان متداخلة، فيما انتعلت سليبر أنيق.

وحرصت على أكمال أناقتها ببعض الإكسسوارات العصرية التى تتناغم مع إطلالتها وارتدت قبعة راقية مصممه من الخوص لتزين خصلات شعرها.

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا ولون الأحمر الفاقع في الشفاه.

ولدت لبلبة "14 نوفمبر 1946 "، فهي عشقت التمثيل منذ الصغر، فاصبحت ممثلة وفنانة استعراضية، اسمها الحقيقي نينوتشكا مانوك كوبليان، ولدت في مدينة القاهرة مصر الجديدة من أسرة ذات أصول أرمنية ، عملت في الفن منذ طفولتها عن طريق تقديمها لفقرات تقليد الفنانين التي اشتهرت بها في هذه الفترة، واستمرت على مدار عقود طويلة في العمل السينمائي لتقدم العديد من الأعمال المتنوعة بين الدرامي والكوميدي.

بدأت لبلبة بالعمل في مجال السينما وهيَ في الخامسة من عمرها واشتهرت بتقليد المشاهير، ثم درست الباليه الكلاسيكي وعملت بالغناء ولها 268 أغنية

منهم 30 أغنية للطفل. حصلت على أكثر من جائزة كأحسن ممثلة أهمهم جائزة بينالي السينما العربية من معهد العالم العربي في باريس عند دورها في فيلم "ليلة ساخنة" من إخراج عاطف الطيب سنة 1996، كما فازت بنفس الجائزة كأحسن ممثلة في مهرجان "كل افريقيا" بكيب تاون جنوب افريقيا سنة 1996 عن دورها في نفس الفيلم.

عملت كطفلة بطولة 6 أفلام أهمهم "حبيبتي سوسو" إخراج نيازي مصطفي والذي قام باكتشافها، "البيت السعيد" من إخراج حسين صدقي، "أربع بنات وضابط" من إخراج أنور وجدي. استمرت مسيرتها الفنية حتى الآن وقامت ببطولة 85 فيلم أهمها "ليلة ساخنة" إخراج عاطف الطيب، "جنة الشياطين" إخراج أسامة فوزي، "عصابة حماده وتوتو" إخراج محمد عبد العزيز، "احترس من الخط" و"معالي الوزير" إخراج سمير سيف، "اسكندرية نيويور" و "الأخر" لـ يوسف شاهين، "حسن ومرقص" إخراج رامي إمام، وثلاثة أعمال في الدراما التليفزيونية "صاحب السعادة" و"مأمون وشركاه" إخراج رامي إمام، "الشارع اللي ورانا" إخراج مجدي الهواري.

اشتركت لبلبة كعضو لجنة تحكيم في 6 مهرجانات دولية في باريس وفالنسيا ودبي وبيروت والمغرب والسويد. وأيضًا كانت في 16 مهرجان عربي كعضو لجنة تحكيم.