رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لمحبي الأحجار الكريمة.. أكلمي أناقتك على خطى هبة مجدي

 الفنانة هبة مجدي
الفنانة هبة مجدي

تملك الفنانة هبة مجدي زوجة الفنان محمد محسن ذوق رفيع في إطلالاتها و أختيار الأزياء  التى تستعرض رشاقتها بها، مما جعلها تخطف الأنظار إينما ظهرت وتألقت  على السجاده الحمراء في المهرجانات والأحتفالات الفنية، وسارقة لقلوب متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، لتنهال تعليقات متابعيها لشده إعجابهم بأناقتها ورقي ذوقها وأحتشامها الذي لا يفارقها منذ بداية مسيرتها الفنية، ورصدنا ابرزها: " لانك محترمة قفلتي لفستان من صدرو مع انو موديل مكشوف الصدر، الله يحفظك حبيبتي، ملكة الأحتشام والأناقة".

اقرأ أيضًا .. بفستان ملفت.. هبة مجدي تصدر غلاف مجلة EllE

وتحرص زوجة الفنان محمد محسن، على مواكبة أحدث الموضة العالمية، لتقتني منها ما يتماشى مع ذوقها الرفيع ويحافظ على أحتشامها ويعكس تناسق قوامها الممشوق ويبرز أنوثتها بأسلوب راقي وفاخر.

تفضل هبة مجدي الفساتين ذات التصميم الراقي والبسيط والألوان

الهادئة والمبهجة التى تضيف لمسة جمالية لأنوثتها، لتنوع بين الكاجوال والكلاسيك والفساتين بأشكالها وأنواعها المختلفة.

وتستخدم هبة مجدي ذكائها ورقي ذوقها في تنسيق الإكسسوارات العصرية والشابية المصممه من الأحجار الكريمة والألوان الزاهية والمجوهرات الماسية الفاخرة مع إطلالاتها المتنوعة لتكمل أناقتها بلمسة ناعمة مثل الأميرات وهذا ما جعلها مثال يقتدى به اغلب النساء والفتيات من جيلها.

أما من الناحية الجمالية تعتمد الفنانة أحدث تسريحات الشعر الجذابة و المميزة لتتألق كالأميرات، ولم تتكلف بوضع المكياج لتبهر جمهورها بملامحها العفوية.

 

نسقي اكسسواراتك مع إطلالات على خطى هبة مجدي.