رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور .. فستان زفاف عروس امير شاهين حديث السوشيال ميديا

حفل زفاف امير شاهين
حفل زفاف امير شاهين ومنة جاب الله

احتفل مساء أمس الفنان أمير شاهين شقيق النجمة إلهام شاهين بحفل زفافه على المونتيرة منة جاب الله شقيقة زوجة المنتج أحمد عبد العاطي، وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوسط الفني والغنائي بفندق "نايل ريتز"، وذلك بعد مرور 3 أسابيع فقط من إعلان خطبته.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد .. غياب الكمامات يثير غضب رواد السوشيال ميديا في حفل زفاف أمير شاهين


وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور وتقديم التهنئة للعروسين وكان على رأسهم، الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، الكينج محمد منير، النجمة يسرا، منة شلبى، سمير صبرى، لبلبة، ليلى علوى، داليا البحيرى، هنا شيحة، هالة صدقى، هانى رمزى وزوجته، هانى سلامة، ورانيا فريد شوقى، وبشرى، والمطرب محمد الشرنوبى وزوجته راندا رياض، والإعلامية بوسى شلبى.

 

 

موضوعات ذات صلة .. في حفل زفاف أمير شاهين .. أنوثة لبلبة تثبت أن العمر مجرد رقم


كما شهد حفل الزفاف حضور المطرب عمرو دياب وزوجته الفنانة دينا الشربيني، والنجم تامر حسني، اللذان قاما باحياء الحفل مع الراقصة دينا، فضلاً عن حضور الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، والفنانة ريم البارودي، والنجمة وفاء عامر، وسلوى خطاب، وأمل رزق، والإعلامية والمخرجة إيناس الدغيدي، والفنانة كارول سماحة، واللاعب محمد زيدان وزوجته.


وتألقت جاب الله بإطلالة ملائكية وجذابة خطفت أنظار كل الحاضرين، تشبه إطلالات أميرات ديزني، مرتدية فستان زفاف ساحر طويل باللون الفضي اللامع من توقيع مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري.


وامتاز الفستان بلونه البراق وأناقته التي تشبه أناقة فساتين العصر الملكي، فهو مصمم من التُل المُطرز المنفوش، ذو أكمام قصيرة ومرفوعة، وذيل طويل مُطرز بالترتر اللامع، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.


فيما نسقت عليه طرحة زفاف مُصممة من نفس لون ونوع قماش الفستان، وأكملت أناقة ورقة إطلالتها بحمل بوكيه من الورود البيضاء الزاهية.


أما من الناحية الجمالية، اعتمدت جاب الله تسريحة شعر بسيطة و مميزة، حيث قامت بلم شعرها كعكة أنيقة للخلف، فيما زينته بارتداء طرحة الزفاف الساحرة.


ووضعت جاب الله مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الهادئة، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، ودمج الآيشادو بالألوان الترابية البرونزية، مع حرصها على تركيب الرموش الكثيفة، وتحديد الحواجب بشكل لافت، مع وضع القليل من البلاشر، وتوزيع الهايلايتر في معظم أجزاء الوجه والجسم، كما وضعت أحمر الشفاة باللون الوردي اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.


وأكملت جاب الله أناقة وسحر إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الماسية الأنيقة، التي تناغمت مع اون وستايل فستان الزفاف الذي كانت ترتديه، ما أعطاها لوك ساحر خطف أنظار جميع رواد السوشيال ميديا.


وتألق الفنان أمير شاهين بلوك أنيق وجذاب مُرتدي بدلة كلاسيك مكونة من بليزر باللون الكحلي، فيما نسق عليه بنطال أسود وقميص باللون الأبيض مع ببيون لامع باللون الأسود.

ولاقى فستان زفاف عروس امير شاهين إعجاب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بروعة وأناقة الفستان، حيث علق أحد المتابعين قائلاً: "الفستان تحفة بجد"، فيما علقت متابعة اخرى قائلة: "اللة أكبر عليك يا هاني الفستان ر اءع في منتهي الجمال"، وعلقت أخرى: "ماشاء الله فستان حلوكتتتتييييير".