عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. دينا الشربيني وعمرو دياب يشعلان السوشيال ميديا في أحدث ظهور

المطرب عمرو دياب
المطرب عمرو دياب وزوجته الفنانة دينا الشربيني

تداول رواد السوشيال ميديا صورة جديدة تجمع بين النجم عمرو دياب وزوجته الفنانة دينا الشربيني في أحدث ظهور لهما في إحدى السهرات برفقة عدد من نجوم الوسط الفني وكان منهم النجمة يسرا، والفنانة غادة عادل.

 

اقرأ ايضًا .. صور .. زينة مكي وزوجها نبيل خوري بظهور رومانسي في شهر العسل

ونشر الصورة عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة، من خلال خاصية الستوري، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وكان ذلك في إحدى السهرات الليلية التي جمعتهم سوياً مساء أمس.

 

وبدت الشربيني بإطلالة لافتة وجذابة، مرتدية جمبسوت قصير أنيق باللون الأسود، ذو أكمام، فيما لانسقت عليه شراب كلون باللون الأسود الشفاف، ما عكس أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت الشربيني تسريحة الشعر الويفي الواسع، حيث قامت بترك شعرها الذهبي القصير منسدلاً على كتفيها، كما أنها لم تتكلف بوضع الماكياج الصاخب، بل اكتفت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود مع تركيب الرموش وتحديد الحواجب، مع وضع القليل من الهايلايتر في بعض مناطق الوجه، وأحمر الشفاة باللون الكاشمير اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها.

 

ولم تتكلف الشربيني بارتداء الكثير من الاكسسوارات اللافتة، بل أكملت أناقة إطلالتها فقط بارتداء ساعة يد باللون الذهبي، ما تناغم مع ستايل وألوان اللوك الذي اعتمدته.

 

من ناحية أخرى، تألق عمرو دياب بلوك شبابي وجذاب، مرتديًا شيميز مشجر كعادته، فيما نسق عليه شورت باللون الأسود، ما عكس شبابه وصغر سنه.

 

بالرغم من زواجهما الرسمي الذي أعلناه بأكثر من طريقة وفي أكثر من مناسبة تجمع بينهما، إلا أن الفنانة دينا الشربيني دائمًا ما تتعرض لهجوم وانتقادات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، في كل مرة تظهر فيها برفقة المطرب عمرو دياب في أي موقف أو عمل فني أو عطلة يقضونها سويًا بأي مكان.

وطرح النجم عمرو دياب أحدث كليب غنائي له بعنوان "أماكن السهر"

برفقة زوجته "دينا"، وكان أول ظهور لها كـ "موديل"، حيث حقق أكثر من 15 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كما لاقى نجاح ضخم فور صدوره.

دينا الشربيني ممثلة ومذيعة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في 17 مارس 1985، ودرست في كلية اﻹعلام في جامعة 6 أكتوبر.

التحقت دينا بعد التخرج بورش عمل في التمثيل مع مروة جبريل، كما إلتحقت بورش عمل في مخارج الألفاظ مع الفنانة إيمان يونس.


اشتهرت دينا من خلال برنامج "شبابيك" الذي كانت تقدمه على قناة دريم عام 2006، كما قدمت برنامج "عز الشباب" في عام 2011.

بدأت دينا مشوارها الفني في التمثيل عندما تقدمت للمسابقة الخاصة لاختيار وجوه جديدة لأجل المشاركة في مسلسل "عرض خاص" الذي قدمت من خلاله شخصيتها الحقيقية.

شاركت بعد ذلك في مسلسلات "حكايات بنات"، طرف ثالث، تحت الأرض، مليكة، زي الشمس، خلصانة بشياكة، جراند أوتيل، أفراح القبة، وعشم إبليس"، بينما كانت أولى تجاربها السينمائية دورها في فيلم "الحفلة" في عام 2013.

وكانت آخر أعمالها الفنية مشاركتها بدور البطولة في مسلسل لعبة النسيان، الذي عرض في الموسم الرمضاني لهذا العام، وشاركها البطولة الفنانة انجي المقدم والفنان محمد داوود، والذي لقى نجاحًا كبيرًا فور عرضه على شاشات التليفزيون.