عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. زينة مكي وزوجها نبيل خوري بظهور رومانسي في شهر العسل

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية زينة مكي وزوجها الملحن نبيل خوري

شارك الملحن نبيل خوري متابعيه بصورة من أحدث ظهور له برفقة زوجته الفنانة اللبنانية زينة مكي بعد زفافهما بأيام قليلة، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت مكي على الصورة قائلة: "بحبك".

 

وبدا مكي و خوري بظهور رومانسي يخطف الأنظار، حيث ارتدت مكي توب اسود قصير يكشف منطقة البطن، فيما نسقت عليه بنطال أسود وجاكيت فضفاض باللون الأسود ذو أكمام، ما أبرز قوامها الرشيق الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت مكي تسريحة شعر بسيطة، حيث قامت برفع شعرها كعكة بسيطة، كما ظهرت مكي بملامحها الطبيعية، ولم تضع اي مكياجًا، بل اكتفت بوضع احمر الشفاة باللون الوردي، ما عكس جمال ورقة ملامحها.

 

وأكملت مكي أناقة اطلالتها بارتداء حقيبة يد متوسطة الحجم تجميع بين اللونين الابيض والاسود، ما تناغم مع الوان وستايل اللوك الذي اعتمدته.

 

اقرأ أيضًا .. صور .. زينة مكي تثير ضجة السوشيال ميديا بفستان زفافها على نبيل خوري

واحتفلت الفنانة اللبنانية زينة مكي بعقد قرانها على الملحن نبيل خوري منذ أيام قليلة،بعد مرور شهر ونصف على خطبتهما، في حفل زفاف كبير بحضور الأهل والأصدقاء وعدد من الوسط الفني والغنائي بلبنان ومختلف دول العالم العربي.

 

موضوعات ذات صلة  .. صور .. دوللي شاهين من داخل غرفة النوم

وأقيم الحفل ، في أحد الأماكن المفتوحة وسط الطبيعة الخضراء، وفقًا لما تطالب به السلطات اللبنانية في شأن إقامة الأفراح بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا تنفيذًا لتدابير التباعد الاجتماعي، حيث

حضر الحفل عدد كبير من الأهل والأقارب.

وقامت بنشر مجموعة صور من الحفل بعدسة المصور "karlphotography"، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة" زواجنا قبل بوقت"، وأضافت : "بحياتي ما اتخيّلت كون عروس! الحق على نبيل !".

 زينة مكي من مواليد 4 ابريل 1990 ممثلة ومخرجة لبنانية، درست كتابة السيناريو والإخراج في "جامعة سيدة اللويزة". لديها أدوار تمثيلية في أكثر من 10 أفلام قصيرة، ودور بطولة في فيلم روائي طويل بعنوان "حبة لولو" يعرض هذا العام.

فاز فيلمها "انحنى دون أن ينكسر" بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصيرثائقي قصير في "مهرجان موناكو" 2012، كما عُرض لها في دورة هذا العام من مهرجان الخليج السينمائي فيلم بعنوان "كان يا مكان ..حكاية العطور".

كانت آخر أعمالها الفنية دورها المميز في مسلسل ما في الجزء الثاني بطولة الفنان السوري معتصم النهار و الفنانة فاليري أبو شقرا، والذي لقي نجاحًا كبيرًا منذ عرضه علي الشاشات التليفزيونية.