رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فساتين المحجبات تتصدر خطوط الموضة العالمية في خريف وشتاء 2020-2021

فاشون

الاثنين, 28 سبتمبر 2020 14:15
فساتين المحجبات تتصدر خطوط الموضة العالمية في خريف وشتاء 2020-2021فساتين المحجبات لموسم خريف 2020-2021
كتبت - زينب النجار:

 حرص مصممون الأزياء على تصميم العديد من الفساتين الطويلة والفضفاضة ذات التصميمات الجديدة والمتنوعة الراقية، التى تتناسب مع ذوق المحجبات وتناسب قوامهم ورقي ذوقهم، وهذا ما أكد على منصات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2020-2021.

 

اقرأ أيضًا.. أبرز النقشات الرائجة في خريف وشتاء 2020 -2021

 وتميزت فساتين المحجبات في موسم خريف وشتاء 2020-2021، التصميمات الراقية والأقمشة الفاخرة والألوان الزاهية، لتمنح المرأة إطلالة مفعمة بالأنوثة والرقي والأناقة والاحتشام.

 

 حرصنا أن نرصد إليكِ أبرز تصميمات فساتين المحجبات، التى زينت منصات عروض الأزياء المختلفة بموسم خريف وشتاء 2020-2021، لتحصلي على إطلالة راقية من وحي عالمي.

 

 وجاءت أغلب الفساتين لتتناسب مع المرأة ذات القوام الممشوق والممتلئ، لتخفي عيوب الجسم بكل ذكاء وبساطة.

*فساتين بموديل الجلباب آخر موضة المحجبات في خريف وشتاء 2020-2021:

 تصدرت الفساتين المستوحاه من طراز الجلباب العربي بقوة، منصات عروض الأزياء في خريف 2020-2021، إذ يتميز هذا التصميم بالنعومة والأنوثة ويساعد على إخفاء عيوب الجسم ببساطة، ورصدنا لدى كلوي Chloe فستان أسود مطرز حول الياقة نسّقيه مع حذاء أسود مدبب وحقيبة كتف فضية.

*فساتين محجبات أحادية اللون لإطلالة أنوثية ساحرة:

 عادت من جديد لمنصات عروض الأزياء هذا الموسم، فساتين أحادية اللون، لما يملكه من ميزة أساسية ألا وهي سهولة تنسيق الإكسسوارات والحجاب والمعاطف معهم، فالفساتين أحادية اللون تعد قطعة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها، كما أنها تتناسب مع أشكال القامات كافة، خصوصًا إذا كانت مصممة بقصة واسعة، غير محددة على شكل الجسم،

وكانت أبرز الماركات المطروحة على منصات عروس الأزياء لموسم خريف وشتاء 2020-2021، كارولينا هيريرا Carolina Herrera وفالنتينو Valentino.

*فساتين محجبات مطبعة موضة خريف 2020:

 تنوعت أنماط الطبعات هذا العام ما بين الورود وطبعة الترتان الخريفية والرسومات اليدوية، اختاري الموديلات المزينة بنقوشات ناعمة متناثرة ومتباعدة إذا كنت قصيرة القامة.

 لم تخلُ عروض الأزياء من الفساتين المطبوعة ذات الطبعات الراقية والزاهية والرسومات اليدوية، لتتألقي بإطلالة مفعمة بالأنوثة والحيوية في خريف وشتاء2020-2021، وكان أبرزها فساتين مصممة لقصيرات القامة، مثل الفستان الأبيض الموقع من كلوي Chloé وفستان إرديم Erdem.

 

*فساتين محجبات بأكمام منفوخة موضة الموسم:

واستطاعت الفساتين بالأكمام المنفوخة Puffy sleeves dresses أن تحتل قسم كبير من مجموعات أشهر المصممين، قدمت ماركة لويفي Loewe تصميمات مميزة محددة الخصر تميزت بألوانها الخريفية الداكنة زينيها بإكسسوارت باللون الجملي، كما لفتتنا الفساتين الموردة متوسطة الطول من ماركة إرديم Erdem، جربي تنسيقها مع البوت الأسود الطويل لتحصلي على لوك أنيق ومحتشم يتناسب مع الحجاب.