عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبرز النقشات الرائجة في خريف وشتاء 2020 -2021

نقشات تصدرت دور الأزياء
نقشات تصدرت دور الأزياء العالمية في شتاء2020

كشفت دور الأزياء العالمية في عروضها عن أبرز النقشات التى تصدرت المنصات  لموسم خريف وشتاء 2020- 2021، لتتألق السيدات والفتيات بإطلالة عصرية ساحرة.

اقرأ أيضًا .. درة تصدم جمهورها بأحدث إطلالاتها ومتابع يحرجها

 وحرصنا منا على حصولك على أرقي إطلالة في خريف و شتاء 2020،2021، رصدنا لكٍ أبرز النقشات الرائجة في عروض الأزياء العالمية.

*نقشة جلد الفهد

تصدرت نقشة جلد الفهد بلونها الناري الجذاب مقدمة النقشات المفضلة لدى أغلب النساء والفتيات في خريف وشتاء 2020-2021، فهي أبرز النقشات الرائجة لهذا الموسم، وخاصةً في تصميمات الفساتين المتنوعة، كما ظهرت نقشة جلد الفهد هذا الموسم في المعاطف أيضاً،لتمنح المرأة إطلالة دافئة وراقية.

*نقشة الحمار الوحشي

لم تخلو نقشة الحمار الوحشي من دور الأزياء العالمية هذا الموسم، لتخطف أنظار السيدات والفتيات بتصميماتها الراقية ولونها الأبيض في الأسود الجذاب، لتقدمها الماركات العالمية في الفساتين والجيبات، ليسهل تنسيقها مع مختلف الأزياء وفي أغلب الأوقات.

*نقشات المربعات والكاروهات

لا يحلو خريف وشتاء 2020-2021، بدون نقشات المربعات والكاروهات، لتحصل المرأة على إطلالة أنيقة ساحرة في ثوبها الصوفي الناعم، لتحصل السيدات والفتيات على إطلالة ساحرة عصرية ملئية بالدفء، وقد برزت هذه النقشات بقوة في عروض أزياء الشتاء من توقيع أشهر الماركات سواء البليزر أو المعطف الطويل أو البدلات.

*نقشات مستوحاه من النسيج والسجاد

وتصدرت نقشة جديدة مميزة هذا الموسم، الا وهي نشقة تشبه السجاد والنسيج بالألوان المتداخلة، سواء كانت مختلفة أو متكررة في القطعة الواحدة من المعاطف والجواكيت، لتوضع لمسات جذابة للمرأة في خريف وشتاء 2020-2021.

*نقشات الورود الكبيرة

أعتاد الجميع ان نقشات الورود الكبيرة دائما ما ترتبط بموسم الربيع والصيف، ولكن

الوضع أختلف في هذا الموسم لتتصدر عروض الأزياء في خريف وشتاء 2020 2021، وخاصةً الورود الكبيرة التي تمنح المرأة إطلالة جذابة ولافتة للأنظار، وتميزت الورود بألوانها الزاهية والمبهجة.

*النقشات المتماثلة

تعود صيحة النقشات المتماثلة هذا الشتاء مجدداً، وهي عبارة عن نقشات تتكرر على الأزياء يميناً ويساراً بأسلوب منعكس، سواء في الفساتين أو البدلات والتنانير، وتتسم النقشات بألوانها القوية والمتنوعة.

*نقشات الـPatchwork

الـPatchwork هو نوع من أنواع الفنون يعني "الترقيع"، أي تتداخل فيه قطع ملونة بشكل غير منتظم وكأنها مجمعة من بقايا القماش، لتبدو وكأنها لوحة مميزة بألوان مبهجة ومتنوعة، وهي صيحة مثالية للمرأة المحبة للألوان.

*نشقة التقليمات الطولية والعرضية

تعد صيحة التقليمات الطولية والعرضية من أبرز صحيات الموضة التى لا تتأثر بوقت معين، فهي مستمرة مهما حدث جديد ومختلف فى عالم الموضة، وهذا ما اكدته منصات عروض الأزياء لخريف وشتاء 2020-2021، فتنجذب أغلب السيدات إلى التقليمات الطولية، والتي تمنحها طولاً ونحافة، وقد برزت في البناطيل والبدلات النسائية، وبألوان داكنة تناسب أجواء هذا الموسم، كما قدمت بعض الماركات تقليمات بألوان حيوية متنوعة.