رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ميريام فارس تثير حيرة جمهورها بصورة غامضة .. هل هي حامل

فاشون

الأحد, 27 سبتمبر 2020 19:18
ميريام فارس تثير حيرة جمهورها بصورة غامضة .. هل هي حاملالفنانة اللبنانية ميريام فارس
كتبت - آية عادل

شاركت الفنانة ميريام فارس متابعيها بمجموعة صور ومقطع فيديو قصير من أحدث ظهور لها من داخل شُرفة غرفتها، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وبدت فارس بإطلالة رقيقة وجذابة حافية القدمين، مرتدية فستان أبيض طويل فضفاض دون مقلم باللونين الأصفر والأزرق بدرجاته، وبالرغم من ذلك إلا أن معظم متابعيها أكدوا من خلال التعليقات أنها حامل، ومع ذلك لم ترد فارس بالتأكيد أو النفي ما أثار الغموض حول حقيقة حملها.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت فارس تسريحة شعر بسيطة، حيث قامت برفع شعرها الكيرلي كعكة مميزة، كما أنها لم تتكلف بوضع مكياج صاخب، بل اكتفت بتحديد الحواجب ووضع أحمر الشفاة باللون الوردي، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

 

ولاقت الصورة العديد من الإعجابات والتعليقات من قبل جمهورها ومتابعيها، التي تؤكد حملها، حيث علق أحدهم :

"مبروك الحمل"، فيما علق الآخر: "أحلى حامل"، بينما علقت إحدى متابعيها : "مبينة حامل".

 

اقرأ أيضًا .. ببطن مكشوف.. منى زكي تستعرض أنوثتها في أحدث جلسة تصوير

ميريام فارس مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية، من مواليد 3 من مايو 1983، لا ينحصر جمهورها في لبنان فقط بل من الدرجة الأولى العالم العربي.

اشتهرت بأغاني عديدة منها: "أنا والشوق، حقلق راحتك، أنا مش أنانية، مكانه وين، إيه اللي بيحصل" وغيرها خصوصًا الأغاني المصورة التي تحتوي المشاهد الاستعراضية.

في عام 2009 لعبت ميريام دور البطولة في فيلم سوري يحمل عنوان سيلينا، ثم قامت بعدها بعمل فوازير عرضت على قناة القاهرة والناس بعنوان فوازير ميريام فارس في رمضان 2010، وحققت نجاحاً باهراً من خلاله.

وفي رمضان 2014 لعبت دور البطولة في مسلسل مصري يحمل اسم اتهام، والتي تألقت فيه إلى جانب الممثل المصري حسن الرداد، والفنان الراحل عزت أبو عوف، ومن خلال هذا العمل شوهدت ميريام لأول مرة في عمل درامي يدخل بيوت الوطن العربي.

في عام 2014 تزوجت ميريام من رجل الأعمال الأمريكي ذي الأصول اللبنانية داني ميتري بحضور 14 شخصاً فقط وفي سرية تامة بعيداً عن وسائل الإعلام، ثم أنجبت منه ولدًا يدعى "جايدن".

في سبتمبر 2009 صرحت المطربة اللبنانية قمر نادر بأن ميريام تسعي إلى تطفيشها علي حد قولها من شركة ميلودي التي يملكها المليونير المصري جمال مروان، حيث تعتبر ميريام الفتاة المدللة للشركة، وكانت نهاية هذه الخلافات انفصال قمر عن الشركة وانضمامها إلي عالم الفن.

لم تكن هذا نهاية الخلافات في حياتها، ففي شهر نوفمبر 2009 أعلنت ميريام انضمامها للجروب المطالب بإغلاق جريدة الشروق الجزائرية لما سببته من فتنة بين مصر والجزائر، وكان علي اثرها نزاع كأس العالم بين مصر والجزائر 2009 بالسودان في المباراة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.