رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ببطن مكشوف.. منى زكي تستعرض أنوثتها في أحدث جلسة تصوير

الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

شاركت الفنانة منى زكي جمهورها بصورة من أحدث جلسة تصوير لها بعدسة المصور بيلو حسين، لصالح "soochfashion" للأزياء الراقية، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وبدت زكي بإطلالة أنثوية ساحرة، مرتدية فستان أنيق وجذاب باللون الأسود ذو أكمام وبطن مكشوفة، بتوقيع مصممة الأزياء علياء العسيلي، ما عكس أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت زكي تسريحة شعر بسيطة ومميزة من لمسات مصفف الشعر طاهر جميل، حيث تركت خصلات شعرها اللامع تتطاير بشكل انسيابي في الهواء.

 

ووضعت زكي مكياجًا هادئًا يرتكز على الألوان الترابية من لمسات الميكب آرتيست منى جمال، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، فيما دمجت معه الآيشادو باللون البني مع الأوف وايت، مع تحديد الحواجب وتركيب الرموش، ووضع الهايلايتر في بعض أجزاء الوجه والجسم، كما وضعت أحمر الشفاة باللون النود اللامع.

 

وأكملت زكي أناقة إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الأنيقة التي تنتمي لعلامة "dimajewellery"، ما تناغم مع ألوان وستايل اللوك الذي اعتمدته.

 

اقرأ أيضًا .. صور .. مي فخري ترتدي الحجاب وتفاجيء جمهورها باعتزالها الفن

منى زكي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في 18 نوفمبر 1977، وهي الصغرى من بين أخواتها، عمل والدها طبيبًا ووالدتها حاصلة على ماجستير تربية رياضية وعملت في مدارس بورسعيد في فترة من الفترات.

قضت معظم سنوات طفولتها في السفر بسبب عمل والدها، لتتنقل بين الكويت وبريطانيا وإنجلترا والولايات المتحدة، درست الإعلام في قسم العلاقات العامة والإعلان في جامعة القاهرة.

 

تخرجت من كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وكانت قد بدأت التمثيل عندما كانت لا تزال طالبة في الجامعة، حيث قدمت أول تجاربها المسرحية من خلال مسرحية "بالعربي الفصيح" مع الفنان محمد صبحي، ثم شاركت بالعديد من المسرحيات من أهمها مسرحية كده أوكيه عام 2003 مع الفنان هاني رمزي، شريف منير، أحمد السقا، وياسمين عبدالعزيز.

 

بدأت العمل في السينما في منتصف تسعينيات القرن العشرين من خلال المشاركة في الأفلام الكوميدية التي كانت تنتج

وقتها ومن بينها: "صعيدي في الجامعة الأمريكية، الحب الأول، ليه خلتني أحبك".

ومع مطلع الألفية صارت غالبية أدوارها أكثر تنوعًا وتميل نحو الحس الدرامي، مثل أفلام "سهر الليالي، من نظرة عين، احكي يا شهرزاد".

ساهمت أيضًا مع عدد من الممثلين في جيلها في صياغة ما عرف بمفهوم السينما النظيفة أو سينما الأسرة حيث حرصت على تقديم أدوار الفتاة ذات الوجه الملائكي البريء والابتعاد عن الأدوار الحسية أو التي تحمل بعض الصفات الأخلاقية السيئة.

تمت خطبتها لفترة وجيزة من الممثل محمد الشقنقيري وفسخت الخطبة بعد ذلك.

تزوجت عام 2002 من الفنان أحمد حلمي، وأنجبت منه بعد عام ابنتهما لي لي، وفي عام 2014 أنجبت ابنهما الثاني سليم، ثم رزقا بابنهما الثالث يونس في سنة 2016.

صنعت شعبيتها عبر اختيارها أداء شخصية فتاة الطبقة الوسطي أو الشعبية في مصر حيث زاد عدد المعجبين خصوصا من شباب وشابات الطبقة الوسطى المصرية.

أجمع عليها 7 أطباء من أصل 12 طبيبًا متخصصين في التجميل على أنها أجمل ممثلة مصرية.

شاركت الفنان نايف الزعبي في فيديو كليب أغنية "ابن الأصول" عام 1997، وكانت أيضًا تظهر في إعلانات التلفزيون فبدأت مع "صابون لوكس" و"سيارات الشيفروليه" مع زوجها الفنان أحمد حلمي و"شامبو بانتين"، كما شاركت الفنان أحمد السقا في إعلان "رقائق البطاطا شيبسي المنتج المصري".