رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. سارة سلامة تطل بالأبيض وتشعل انستجرام فى أحدث جلسة تصوير

الفنانة الشابة سارة
الفنانة الشابة سارة سلامة

خضعت الفنانة الشابة سارة سلامة لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور دانييل صليب، وكعادتها حرصت علي مشاركة متابعيها مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.


وتألقت سلامة بإطلالة ناعمة وساحرة كالأميرات برفقة أحد الخيول داخل الإسطبل، مُرتدية فستان أبيض منفوش من قماش التُل ذات أكمام قصيرة فضفاضة، ينتمي لصيحة فساتين الأوف شولدر، بتوقيع مصمم الأزياء محمد اسماعيل، ما ابرز أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.


أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت سلامة تسريحة شعر إنسيابية مميزة، بلمسة مصفف الشعر  كريم زناتي، تناسبت مع إطلالتها و ستايل جلسة التصوير، حيث تركت خصلات شعرها البنية اللامعة تنسدل على كتفيها.


كما وضعت سلامة مكياجًا مرتكزًا على الألوان الترابية الهادئة، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود مع دمج القليل من الآيشادو الذي يجمع بين درجات اللون البني البرونزي، مع تحديد الحواجب ووضع الرموش والبلاشر والهايلايتر في معظم أجزاء الوجه والجسم، كما وضعت أحمر الشفاة

باللون الكاشمير اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها.

 

اقرأ أيضًا .. بكاش مايوه جريء.. سارة سلامة تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها


سارة سلامة ممثلة مصرية و نجلة الفنان أحمد سلامة، من مواليد 6 ديسمبر 1992 ، عملت في بداية حياتها في عدد كبير من الإعلانات لصالح شركات فودافون وبيبسي، ثم انتقلت للعمل في مجال التمثيل منذ عام 2012 من خلال الدراما التلفزيونية.

من أهم أعمالها الفنية "الهروب، موجة حارة، ابن حلال، اسم مؤقت، الكبير أوي، وحواري بوخاريست"، كما شاركت في عدة أفلام سينمائية منها: "سعيد كلاكيت، حصلنا الرعب، صابر جوجل، و كنجر حبنا".