رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صديق إليسا يسخر من أحدث إطلالات بيلي بورتر وشرطة الموضة تعلق

فاشون

الاثنين, 21 سبتمبر 2020 16:31
صديق إليسا يسخر من أحدث إطلالات  بيلي بورتر وشرطة الموضة تعلق النجم الأمريكي بيلي بورتر
كتبت- زينب النجار:

 استطاع النجم الأمريكي  بيلي بورتر أن يلفت انتباه المعنيين بالموضة العالمية رغم غرابة إطلالته غير تقليدية، وهذا ما أكده أحدث تعليقات ناقد الموضة اللبناني إيلى حنا عن إطلالته، عبر صفحة الرسمية  لشرطة الموضة، قائلًا: " الأخ BillyPorter بأجدد إطلالة، شو رأيكم باطلالته؟ و هل أعجبكم التنسيق؟".

 اقرأ أيضًا .. كورونا تقلب الموازين في أسبوع الموضة بلندن

 وحرص وديع النجار الصديق المقرب للفنانة اللبنانية إليسا  أن يسخر من أحدث إطلالات

بيلي بورتر، قائلًا: " ما حبيت أبدًا، كتير سيدة القصر ستايل".

 وخضع النجم الأمريكي لأحدث جلسة تصوير بعدسة Pavel Denisenko؛ ليستعرض من جديد غرابة إطلالته غير التقليدية التى تميل لإطلالات النسائية.

 وظهر بيلي بورتر بإطلالة لافته كعادته؛ ليجمع بين الغرابة والأناقة في آن واحد، من اختيار خبير الموضة Ty Hunter، إذ ارتدى بدلة بيضاء ذا تصميم

أنيق ومزودة بوشاح طويل مثل الخاص بالفساتين النسائية مما لفت الأنظار إليه فيما انتعل حذاء ذي كعب عالٍ جمع بين اللونين الأبيض و الأسود.

 وحرص النجم الأمريكي أن يتزين بالمجوهرات الماسية الفاخرة في يديه.

 وعلق على الصورة، قائلًا: " الليلة كانت رائعة للغاية. تهانينا لجيريمي سترونج على فوزك الكبير وأيضًا إرسال الحب إلى زملائي المرشحين المميزين. لقد مررنا بهذا معًا وكان عرض جوائز فريدًا من نوعه تاريخيًا لن ننساه أبدًا. يبدو أنكم جميعا بخير الليلة! ابقوا بأمان الجميع واستمتعوا بليلة سعيدة، تذكر للتصويت في نوفمبر! صوتك يهم".