رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سارة سلامة تشعل انستجرام بلوك جريء في أحدث ظهور لها

الفنانة سارة سلامة
الفنانة سارة سلامة

شاركت الفنانة سارة سلامة متابعيها بصورة من أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وبدت سارة بلوك جريء ولافت خطف أنظار متابعيها ورواد السوشيال ميديا.

وظهت سارة في الصورة مُرتدية توب قصير ذو حمالات رفيعة باللون الأخضر النيون الذي يُعد من أبرز صيحات الموضة والألوان الصيفية هذا الموسم، ونسقت عليه حقيبة كروس صغيرة باللون الأسود.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت سارة تسريحة الشعر الإنسيابية، حيث تركت خصلات شعرها الأسود تنسدل علي كتفيها و زينتها بإكسسوار صغير "هير بيس" من جانب شعرها.

كما قامت سارة سلامة بوضع ماكياج يرتكز علي الألوان الترابية، فقامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، ودمجت قليل من الآيشادو اللامع مع تحديد الحواجب ووضع الهايلايتر في بعض مناطق الوجه، بالإضافة إلي وضع قليل من البلاشر النود وأحمر الشفاة باللون النود اللامع، ما عكس جمال و رقة ملامحها.

وأكملت سارة سلامة إطلالتها بإرتداء مجموعة من الإكسسوارات العصرية

الأنيقة ما أبرز جمال إطلالتها.

ولاقت الصورة إعجاب العديد من جمهورها و متابعيها حيث علق أحد المتابعين قائلاً: "ملكة جمال الكون".

والجدير بالذكر أن سارة سلامة ممثلة مصرية و نجلة الفنان أحمد سلامة، من مواليد 6 ديسمبر 1992 ، عملت في بداية حياتها في عدد كبير من الإعلانات لصالح شركات فودافون وبيبسي، ثم انتقلت للعمل في مجال التمثيل منذ عام 2012 من خلال الدراما التلفزيونية.

من أهم أعمالها الفنية "الهروب، موجة حارة، ابن حلال، اسم مؤقت، الكبير أوي، وحواري بوخاريست"، كما شاركت في عدة أفلام سينمائية منها: "سعيد كلاكيت، حصلنا الرعب، صابر جوجل، و كنجر حبنا".