عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أكملى اناقتك بالمجوهرات على طريقة ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

تنجذب الفنانة ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشمية، للأزياء الناعمة ذات التصميم المفلت لكى تبرز أناقتها وتكن دائما محط الأنظار أينما وجدت، فلم تقتصر أختيارتها على الأزياء قط بس شملت الإكسسوارات والمجوهرات الجرئية التى تتألق بها والبعيدة كل البعد عن الطابع النمطي، فهي تفضل المجوهرات اللافته وغريبة التصميم لارتدائها.

 

اقرأ أيضًا .. صور.. ليلى أحمد زاهر تبرز جمال ملامحها بمكياج ترابي

واستطاعت ياسمين صبري أن تحقق نحاجا واسعا في عالم الموضة والأزياء بذوقها الرفيع، وهذا ما جعلها مثال يتقدي به أغلب الفتيات والنساء في هذا الجيل، مزجت إطلالاتها بين الفخامة والاحتشام.

وكانت شديدة الحرص على تنسيق مجوهراتها مع ازيائها، لتكن الأقراط نقطة اساسية في إطلالتها لتتألق بشكل دائم، اليوم نستعرض معكٍ عزيزتي الطابع المفضل في الأقراط "الحلق" لدى ياسمين صبري.

تحرص ياسمين صبري أن تتألق بالأقراط الكبيرة والطويلة اللافته لتخطف الأنظار إطلالتها بشدة  ولانه هولاء التصاميم تتناغم مع شعرها الطويل والعبي، كما أنها  تعمد في الكثير من الأحيان الى رفع شعرها لكي تبرز

هذه التصاميم الراقية.

لا تنجذب زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشمية لأي نوع من المعدن في تصميم أقراطها، بل تختارهم من الذهب بمختلف أشكاله سواء من الذهب الأصفر أو الأبيض أو الألماس،  كما انها تفضل حجر للأونيكس في أختيار مجموعة أقراطها فمن الواضح انه الحجر المفضل لديها.

تختار ياسمين صبري اكسسواراتها ومجوهراتها بعناية فائقة، لذا اليك بعض النصائح لتتألقي مثلها:

-تحرص ياسمين صبري الا ترتدي الأقراط الطويلة مع العقود الكبيرة بل تسعي لتوزان بين الفخامة والأناقة في آن واحد.

- تفضل ياسمين رفع خصلات شعرها لاعلى لتبرز تصاميم الأقراط التى ترتديها.

- تنسق الأقراط ذا الأحجار الكريمة مع إطلالاتها البسيطة الناعمة لتبرز أناقتها والعكس صحيح.