رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بـ هاف ستومك.. ليلي أحمد زاهر تصدر غلاف موقع enigma

 الفنانة الشابة ليلي
الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر

خضعت الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر، لأحدث جلسة تصوير بعدسة ahmed mobarez، لصالح موقع enigma.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. ليلي أحمد زاهر في أحدث ظهور لها

 

وتألقت ليلي أحمد زاهر بإطلالة صيفية مبهجة، حيث ارتدت هاف ستومك قصير كشف عن جزء من بطنها ونسقت عليها جيب طويلة فضفاضة، مصمم بقماش ناعم ذات الألوان الزاهية  من أختيار خبيرة الموضة Angie Neklawy.

 

ومن الناحية الجمالية ووضعت لمسات ناعمة من المكياج وأستخدمت الآيلاينر الملون لتبرز جمال عينيها بأسلوب جذاب بأنامل خبيرة التجميل Sara Yasser ، وأعتمدت رفع خصلات شعرها لأعلى "ذيل حصان" مما أبرز طوله وكثافته بلمسة Toi Beauty.

 

وقد شاركت ليلي أحمد زاهر في مسلسل "الفتوه" الذى عرض في رمضان الماضي مع النجم ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجى وتدور الأحداث فى زمن الفتوات أى قبل 100 سنة بحى الجمالية.

 

وفي أطار ذلك، غابت ليلى أحمد زاهر عن التمثيل على مدار الـ 6 سنوات الماضية منذ مشاركتها فيها فيلم "عنتر وبيسة" مع محمد لطفى وأمينة وصافيناز عام 2014 حيث كانت لا تزال طفلة وبعدها انشغلت باستكمال دراستها وابتعدت عن الساحة الفنية ولم تشارك بأى أعمال طوال هذه الفترة.