رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شريهان تتألق بفستان أنيق برفقة نور خطاب

شاركت نجمة الاستعراض شريهان متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات و الصور الِأشهر" انستجرام".

 

ظهرت شريهان بإطلالة ساحرة،وهي برفقة مدرب اللياقة نور خطاب، حيث ارتدت فستانا فضفاضا، بأكمام طويلة، وصل لحدود الركبة، جمع بين اللون الزيتي والأسود و البيج، فيما أنتعلت حذاء بكعب مرتفع باللون الأسود.

 

أما من الناحية الجمالية، تركت خصلات شعرها الأسود الطويل منسدلا بحرية وراء ظهرها ولم تتكلف بوضع المكياج بل أكتفت بأحمر الشفاة.

وعلقت نجمة الأستعراض على الصورة، قائلة: " مثال رائع لكل شاب مصري، إنسان مجتهد "قولاً فعلاً عملاً أمانةً وضميراً" .. مثال جميل لكل شاب طامح لتحقيق الهدف والحلم والوصول إليه بمنتهى النجاح".

 

وتابعت شريهان: " تعاملت معه كان منذ فترة طويلة والحقيقة انه لا يتغير أبداً بل يزداد جمالاً وخُلُقاً، مثل الذهب الصافي والعملة النادرة التي تزداد قيمتها مع مرور الوقت والزمن".

 

و أضافت، قائلة: " شاهدته وهو يبني نفسه بنفسه من الصفر وكان عنده حلم رائع، الأهم من الحلم إنه كان يصدق حلمه ويعمل على تحقيقه ويعلم كيف يستطيع جعله حقيقة ناجحة ثابتة".

 

وأستكملت رائها: "أنا شخصياً عاصرت وشاهدت صعوبات له كثيرة وكبيرة وشاهدته

أيضاً وهو يتغلب ويتفوق على عليها بالإبتسامة والعمل والصبر والإجتهاد والعزيمة والتوكل على الله، نور خطاب لا أعلم لماذا اليوم ولكن شعرت إنه حقه عليا أن أشهد له بمدى سعادتي به وبما وصل إليه وأقول له أنا فخورة بك يا نور جدا جدا جدا .. فخورة على جميع المستويات إنسانيا عملياً و ك شاب و مواطن مصري رائع .. فخورة وكل يوم تزداد ثقتي بك" .

 

‎ واختتمت رائها، قائلة : " شكراً  نور خطاب ليس فقط لما تقدمه من عمل رائع لي، بل شكراً على ما قدمته أنت لنفسك ولأسرتك وعملك وجميع من تعامل معك وما حققته وتحققه وستحققه في المستقبل وبنجاح إن شاء الله، بالتوفيق دائماً فأنت تستحق وحقاً "من جد وجد".