عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. شرطة الموضة تتغزل في أحدث إطلالات هيفاء وهبي

 هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

 تميل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى ارتداء الأزياء التى تتسم بالجرأة، حتى تخطف الأنظار بإطلالتها وإظهار قوامها ومنحنيات جسدها بشكل ملحوظ، وذلك  فى حفلاتها الغنية ولقاءاتها التلفزيونية وحضورها للمهرجانات الفنية.

 

 وكعادتها فاجأت هيفاء وهبي جمهورها بإطلالة جرئية أثناء إحيائها ثاني حفلاتها الغنائية ليلة رأس السنة، مما دفع ناقد الموضة اللبناني "إيلي حنا"، إلى التعليق على إطلالتها عبر الصفحة الشخصية الخاصة بشرطة الموضة.

 

 قال حنا: "الإطلالة الثانية لـهيفاء وهبي بحفل رأس السنة، عملت الصورة الثانية بالشعر الغامق (خبصت شوي بس هيدا يلي طلع معي عالسريع) كرمال ورجيكم قديش لون الشعر بيأثر على الإطلالة وبيقلبها رأسًا على عقب، الفستان حلو وسكسي وهالستايل جديد على هيفاء وما منشوفها فيه عادة بس كتير مناسب شخصيتها... وبصراحة ما بتخيله على حدا غيرها، وطبعا هالفستان أفضل بكتير من الأخضر يلي قبله.... بس لو كان طويل للأرض كان رح يكون أجمل، التنسيق بشكل عام موفق وصرت مقتنع إنه هيفاء بيلبقلها الأسود وبس وبس، خصوصًا إن درجتي الأشقر والأصفر يلي عاملته مش حلوة

ولاحظوا قديش أثر سلبًا على اطلالاتها (ويا ريت بس يخلص فيلمها ترجع للأسود)، ويعطي الإطلالة 8/10، شو رأيكم؟".

 

 تحرص الفنانة اللبنانية على ظهورها بشكل متألق ومثير، ولذلك ترتدي الفساتين غريبة التصميم وغير المألوفة التي  تتناسب مع منحنيات قوامها الممشوق، وهذا ما أكدته فى أحدث إطلالتها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا مجسمًا، يشبه الجبمسوت باللون الذهبي، ذا أكمام غير تقليدية وبذيل طويل من قماش التل اللامع، فيما انتعلت صندلًا ذا كعب مرتفع.

 

 أكملت سحر إطلالتها ببعض الأكسسوارات الذهبية التى تتناسب مع إطلالتها، تاركة خصلات شعرها الذهبي منسدلًا بحرية فوق كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج الناعم مع لون النبتي كأحمر شفاه.

 

اقرأ أيضًا:

هيفاء وهبي تتألق بالأسود من تبلّيسي