رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. العارضات الممتلئات يتصدرن أسبوع الموضة بنيويورك

عارضات الأزياء الكيرفي
عارضات الأزياء الكيرفي يبهرن الجمهور

 بعد انتهاء أسبوع الموضة بنيويورك لاحظنا التواجد المفاجئ لعارضات الأزياء الممتلئات الذي أبهر الجمهور وهو شيء جديد جدًا بالنسبة لعالم الموضة، حيث اعتادنا دائمًا على القوام الرشيق لعارضات الأزياء والمقاييس المحددة التي تخص الجسم والطول.

ولفتت عارضات الأزياء الكيرفي الانتباه منذ دخولهم على المنصة ولاحظ الجميع البصمة الجذابة التي أضفوها لكل عروض الأزياء التي شاركوا فيها، حيث خطفن الأضواء بمجرد ظهورهن، وذلك لما تم تقديمه من ملابس عصرية و كلاسيكية فهناك من قدم أحدث صيحات من الأزياء الأنيقة الملائمة للممتلئات وفساتين السهرة بالتصميمات الجذابة وظهرت الملابس العملية بشكل ملحوظ والفساتين الكاجوال بأحدث القصات.

 أثبتت عارضات الأزياء الكيرفي أن كل امرأة يمكنها ارتداء أي نوع من الأزياء والصيحات التي

تظهر جديدة بطرق تناسب قوامها وستبدو جذابة، وأن أجدد الأزياء التي تنتشر وتصبح من أبرز علامات الموضة العالمية والتصميمات التي يبدع فيها مصممين الأزياء لا تقتصر فقط على الفتاة ذات القوام الرشيق، حيث إن لكل امرأة جمالها الخاص الذي يجعلها جذابة ولا يوجد علامات ومقاييس محددة للجمال أو للقوام المثالي.

لذلك جمعنا لكم في هذا الموضوع أبرز صور لعارضات الأزياء الممتلئات استوحي إطلالتك من هذه الأزياء حتي تحصلي على إطلالة عصرية مميزة.