رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استشهاد جنديين وإصابة 4 في مواجهات باليمن

استشهد جنديان وأصيب 4 آخرون في مواجهات مسلحة عندما هاجمت عناصر مسلحة تابعة للمعارضة اليمنية نقاطا أمنية بمحافظة "تعز " جنوبي اليمن ، في حين لقي عدد من هذه العناصر مصرعهم وأصيب آخرون .

وقال  مصدر أمني مسئول بمحافظة تعز اليوم الثلاثاء: "أقدمت عناصر إجرامية من المليشيات المسلحة التابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح (الإخوان المسلمين المعارض عضو تحالف اللقاء المشترك ) على مهاجمة عدد من النقاط الأمنية الواقعة في الحزام الأمني لمدينة "تعز" يوم أمس" .

وأضاف المصدر إن تلك العناصر هاجمت النقاط الأمنية وأطلقت النار من أسلحة مختلفة على الجنود المرابطين فيها ،

والذين تصدوا لهم وخاضوا معهم اشتباكات عنيفة أدت إلى مصرع عدد من العناصر التخريبية الخارجة عن القانون وإصابة آخرين ، فيما لاذ الباقون

بالفرار.

وتابع قائلا "إن المواجهات أسفرت عن استشهاد جنديين وإصابة أربعة آخرين ، وأن رجال الأمن يقومون حاليا بتعقب العناصر التي تمكنت من الفرار للقبض عليهم وتقديمها للعدالة.

ويعد الاعتداء علي النقاط الأمنية في " تعز " أمس خرقا لاتفاق التهدئة الذي تم بإشراف لجنة أمنية ،كان عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية قد كلفها مؤخرا بمهمة التوصل لاتفاق تهدئة ، وشارك فيها ممثلون عن تحالف أحزاب اللقاء المشترك (المعارض) وشخصيات اجتماعية ورجال أعمال من أبناء محافظة "تعز".