رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إسرائيل تقتحم منزل القائم بأعمال قاضي قضاة فلسطين

اقتحم جنود الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت منزل القائم بأعمال قاضي قضاة فلسطين رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي الشيخ يوسف إدعيس بقرية بدو شمال غربي القدس وسلموا عائلته بلاغا بمراجعة مركز التحقيق في معتقل عوفر.

وقال الشيخ إدعيس ـ الذي لم يكن متواجدا في المنزل ساعة اقتحامه ـ إن جنود الاحتلال اقتحموا منزله بعد منتصف الليل وبثوا حالة من الهلع بين سكانه.

وأضاف أن هذا الاعتداء يندرج ضمن سياسة تكميم الأفواه التي يمارسها الاحتلال لمنع الحديث عما يجري من تهويد مدينة القدس ومن محاولات خبيثة للنيل من المسجد الأقصى المبارك وخاصة بعد رصد سلطات الاحتلال ملايين الشواكل مؤخرا لتهويد القدس.

على صعيد متصل ، أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ مساء أمس واليوم السبت قرية عراق بورين جنوب غرب نابلس شمال الضفة الغربية منطقة عسكرية

مغلقة.

وأفاد غسان دغلس مسئول ملف الاستيطان في الضفة الغربية بأن قوات الاحتلال المتمركزة على مداخل القرية تمنع المركبات من دخولها وتجبر ركابها بعد التدقيق في بطاقاتهم دخولها مترجلين.

وأضاف أن هذه القوات منعت حتى عمال شركة كهرباء الشمال من العبور رغم أن لديهم مهمة عمل في القرية.

وأبدى دغلس تخوفه من احتمال حدوث مواجهات حادة بين المواطنين الذين اعتادوا تنظيم مسيرة ضد الجدار والاستيطان خاصة بعد إخلاء البؤرة الاستيطانية التي كانت مقامة على أراضي قرية قصرة القريبة من نابلس وإعلان المستوطنين استنفارهم على

إثرها.