رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القاعدة: الخلافة الإسلامية بقطر قبل 2022


وعد مستخدمو منتدي إلكتروني مرتبط بتنظيم القاعدة بتحويل قطر إلى دولة إسلامية قبل استضافتها مونديال كأس العالم عام 2022 .

 

ونقل المركز المتخصص في مراقبة المواقع الإسلامية "سايت" رسالة لأحد مستخدمي منتدى "شموخ الاسلام" "2022 لن تكون قطر بإذن الله بل ستكون دولة قطر الإسلامية المنطوية تحت الخلافة الإسلامية التي أنشأها الشيخ اسامة بن لادن عام 2017".

وكتب مستخدم آخر للمنتدى معرفا عن نفسه باسم حفيد الحسين "يا أغبياء اعلموا أن القاعدة على أبواب إقامة شرع الله تعالى، ما يدريكم أن الله تعالى سيمكن القاعدة وتسيطر على زمام الأمور بعد سنة أو سنتين أو خمس سنوات على أبعد تقدير".

وتابع في رسالته عبر المنتدى الإسلامي "في 2022، ليس هناك بلد اسمه قطر وليس هناك محافظة اسمها الكويت، وليس هناك سعودية، بل هناك

إمارة اسمها دولة الإسلام".

وفي رسالة أخرى، كتب أحد مستخدمي المنتدى معرفا عن نفسه باسم أبو خبيب الخرساني "أتوقع أن تكون 2022 اكثر المونديالات حماسا خاصة عندما يقع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الأسر وتفوز القاعدة بكأس العالم بقيادة الكابتن زعيم القاعدة في جزيرة العرب".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أثار مفاجأة مع إعلانه الخميس استضافة قطر لمباريات كأس العالم في كرة القدم 2022، لتكون بذلك أول دولة عربية وشرق أوسطية تحظى بهذا الحق. كما أعلن استضافة روسيا لمونديال 2018.