رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الوزراء السورى يشكل لجنة حصر أضرار فى حمص

عربية

الثلاثاء, 24 أبريل 2012 17:24
الوزراء السورى يشكل لجنة حصر أضرار فى حمص
دمشق - (يو بي أي):

 شكل مجلس الوزراء السوري خلال جلستة الأسبوعية التي عقدها اليوم الثلاثاء لجنة تضم عددا من الوزراء لحصر وتقدير الأضرار في مدينة حمص نتيجة التخريب التي لحق بها بفعل الإشتباكات التي جرت هناك.

وقال أمين عام مجلس الوزراء السوري في تصريح للصحفيين عقب الجلسة أن "المجلس ناقش الإجراءات والآليات اللازمة لإعادة المواطنين الذين غادروا منازلهم بسبب الأعمال

الإرهابية التي نفذتها المجموعات الإرهابية المسلحة في بعض المناطق إلى منازلهم ووضع السبل اللازمة لإعادة تأهيل البنى التحتية والمرافق العامة في هذه المناطق".

وقرر مجلس الوزراء تشكيل لجنة انجاز برئاسة وزير الإدارة المحلية وعضوية وزراء الداخلية والصحة والإسكان والتعمير والكهرباء والدولة للمشاريع الحيوية، تقوم بحصر وتقدير

الأضرار الواقعة في مدينة حمص ومنحها الصلاحيات والإمكانات لإنجاز مهامها لإعادة الحياة وعودة المواطنين إلى بيوتهم بالسرعة القصوى.

وشهدت بعض احياء مدينة حمص ومنها حي بابا عمرو مواجهات منذ عدة اشهر بين القوات الحكومية ومسلحين راح ضحيتها مئات القتلى والجرحى وألحقت اضراراً كبيرة بالممتلكات العامة والخاصة.

وكان الرئيس السوري بشار الأسد زار نهاية شهر الماضي حي بابا عمرو واطلع على آثار الدمار الذي لحق بالحي بعد المواجهات التي جرت بين القوات الحكومية والمجموعات المسلحة.

 

أهم الاخبار