عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العثور على جثتى سائحتين فرنسيتين بالبرازيل

عثرت الشرطة البرازيلية على جثتى سائحتين فرنسيتين على جسر سان لورنزو بالقرب من مقاطعة دى سالطا بشمال شرق الأرجنتين .

الضحيتان الفرنسيتان قتلتا بالرصاص وإحداهما اغتصبت حسبما ذكر الأعلام المحلى . وذكر موقع كلاران البرازيلى أن الضحيتين أقامتا بفندق فى مدينة سالطا عاصمة مقاطعة بنفس الاسم منذ منتصف يوليو الحالى .
المرأتان الشاباتان اللتان تبلغان من العمر 24 و 29 عاما عضوتا معهد الدراسات العليا بأمريكا اللاتينية أحد مراكز الأبحاث التابعة لجامعة باريس 3 . الضحيتان هما كاساندر بوفييه و حورية مومنى .
وذكر موقع الجامعة أن كاساندر ذهبت إلى البرازيل لتنظيم ندوة دولية حول الاستشراق فى أمريكا اللاتينية نظرة وخطاب محدد لأقصى الغرب . وأكد وزير الخارجية الفرنسى اغتيال السائحتين الفرنسيتين فى مقاطعة سالطا .
أكد قاضى التحقيقات بمدينة سالطا أن إحدى الشابتين
تلقت رصاصة بالرأس والأخرى تلقتها فى الظهر . كما أكد توفر العديد من الأدلة التى ستؤدى إلى القتلة مشيرا إلى أن أحدهما قد احتفظت ببعض شعيرات القاتل فى يدها مما يسهل تحليلها والتوصل للقاتل .
و أضاف أن الأرجح اختطافهما قبل يومين من قتلهما خاصة أنهما كانا المفترض انتقالهما إلى بيونس أيريس فى 19 يوليو الحالى . وذكر القاضى أن الموقع الذى عثر فيه على الجثتين عبارة عن ممشى يحيط بمدينة دى لورينزو يستغرق السير فيه ساعة كاملة وتحيطه مساكن الصيادين.