رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بن صالح يشيد ببرنامج بوتفليقة ويصفه بالواقعى

عالمية

الخميس, 20 مارس 2014 15:19
بن صالح يشيد ببرنامج بوتفليقة ويصفه بالواقعىعبد القادر بن صالح
وكالات:

أكد الأمين العام للتجمع الوطنى الديمقراطى بالجزائر عبد القادر بن صالح اليوم"الخميس" أن برنامج المرشح عبد العزيز بوتفليقة ـ الذى يسانده حزبه فى ترشحه لفترة رئاسية جديدةـ ثرى وواقعى ويدرك متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية .

وقال بن صالح ـ فى كلمة له أمام شباب الحزب ـ إننا جميعا مقبلون على حملة إنتخابية سنعمل فيها متعاونين على الدفاع عن بوتفليقة دون تعصب مضيفا أنه إعتبارا من الأسبوع القادم سنبدأ فى تقديم الحصيلة للشعب

وسنقدم له أيضا ما يتضمنه برنامج الفترة الرئاسية الجديدة ... مشددا ـ فى هذا الصدد ـ على أنه لن يتم تقديم وعودا وهمية ولكننا سنحدد مواقف وتصورات مستقبل وسنقدم الأمل والثقة بمستقبل الجزائر .

ودعا الامين العام للتجمع من أسماهم الشركاء فى العملية الديمقراطية إلى أن تكون الحملة الإنتخابية فى صورة تنافس شريف وفرصة للمواطن ليختار ما يناسب قناعاته" مشددا على

أن التنافس ليس بين أشخاص و لكن بين برامج ... مشددا على ان التحدى فى هذه الحملة الانتخابية ليس فى إقناع المواطن ـ الذى يشهد بصدق على التحولات التى شهدتها الجزائر ـ ولكن فى الرد على دعاة تسويد المشهد والذين ينكرون ويتنكرون لكل ما تحقق و يعتبرون البلد الآن عبارة عن خراب و دمار .

وأكد أن اختيار الحزب مسنادة الرئيس بوتفليقة هى مسألة مبدأ و وفاء و فى نفس الوقت مسألة إقتناع بخيار وبرنامج، مضيفا أن هذا الوقوف وهذا الموقف هو إعتراف للرجل بجميله على الوطن وعلى كل ما قام به للجزائر.