فيديو.. القاعدة تؤكد مقتل بن لادن وتتوعد أمريكا

عالمية

الجمعة, 06 مايو 2011 12:22
بوابة الوفد - متابعات:


أكد تنظيم القاعدة في بيان على شبكة الانترنت مقتل زعيمه أسامة بن لادن، بحسب ما ذكرته قناة (الجزيرة) القطرية اليوم (الجمعة). وتوعدت القاعدة بالرد القاسي على الولايات المتحدة الأمريكية في أسرع وقت.

وأشار بيان القاعدة، بأنها تتوعد أيضًا الحكومة الباكستانية بالانتقام جراء تعاونهم مع الاستخبارات الامريكية في اغتيال بن لادن.

وكشف البيان عن تسجيل صوتي سجله بن لادن قبل اغتياله وقالت إنها ستنشره في الايام القليلة المقبلة.

وجاء نص البيان كالتالي: "أسامة بن لادن قتل فى يوم تاريخي من أيام الأمة الاسلامية أبي فيه ان يعطي الدنية في دينه ، فواجه السلاح بالسلاح ، والقوة بالقوة ، فما ضعف أمامهم حتي

تلقي طلقات الغدر والكفر، إن تنظيم القاعدة يعاهد الله علي المضي علي طريق الجهاد الذي سار عليه قادته وعلي رأسهم أسامة بن لادن ،إن جنود الاسلام جماعات ووحدانا يدبرون ويخططون بغير كلل ولا ملل ولا يأس حتي يرموكم بداهية تشيب الطفل من قبل المشيب. وندعو الشعب الباكستاني الذي قتل بن لادن علي ارضه ان يهب ويثور لغسل العار الذي ألحقه بهم شرذمة من الخونة واللصوص ممن باعوا كل شيء لأعداء الأمة ، إن أسامة بن لادن أبي إلا أن يشارك أمته الاسلامية أفراحها بثوراته فسجل كلمة صوتية قبل مقتله بأسبوع واحد ضمنها تهنئة ونصائح وتوجيهات.

الفيديو


 

 

أهم الاخبار