رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوائز ذا بيست.. ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم لعام 2021

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

حصد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 بجوائز ذا بيست الممنوحة من الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا ".

اقرأ أيضا.. 

برينتفورد الإنجليزي يقترب من التعاقد مع إريكسن الدنماركي

وكان روبرت ليفاندوفسكي قد حصد على جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الثانية على التوالي، بعدما تفوق على الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول،والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان.

وتعد هي المرة الثانية التي يترشح فيها الدولي المصري محمد صلاح لجائزة ذا بيست للأفضل في العالم، وذلك بعدما حصل على المركز الثالث في نسخة 2018 خلف الثنائي لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو.

ميندي أفضل حارس في العالم

توج إدوارد ميندي حارس مرمى منتخب السنغال ونادي تشيلسي الانجليزي على جائزة أفضل حارس في العالم بجوائز ذا بيست الممنوحة من الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا ".

وساهم إدوارد ميندي في قيادة تشيلسي إلى التتويج بثلاث بطولات قارية وعالمية في عام 2021 هم دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

لاميلا يحصد جائزة بوشكاش لأفضل هدف في عام 2021

حصد الجناح الأرجنتيني إريك لاميلا لاعب نادي توتنهام الانجليزي جائزة بوشكاش لأفضل هدف في عام 2021 الممنوحة من الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا ".

ونال لاميلا جائزة بوشكاش عن هدفه الرائع في مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الانجليزي في شهر مارس من العام الماضي، حيث تفوق النجم الأرجنتيني على كل من  باتريك شيك الذي سجله في مباراة التشيك ضد أسكتلندا في يورو 2020،  ومهدي تاريمي في مباراة تشيلسي أمام بورتو في دوري أبطال أوروربا.

توخيل أفضل مدرب في العالم لعام 2021

حصل المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق

تشيلسي على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2021، بجوائز ذا بيست للأفضل الممنوحة من الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا ".

وقاد توماس توخيل نادي تشيلسي الانجليزي للتتويج بثلاث بطولات قارية وعالمية هم دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ميسي ورونالدو على رأس التشكيل المثالي لعام 2021

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " التشكيل المثالي لعام 2021، خلال حفل توزيع جوائز ذا بيست للأفضل في العالم.

وجاء التشكيل المثالي على النحو التالي، في حراسة المرمى جيانلويجي دوناروما، وفي الدفاع كل من ليوناردو بونوتشي، روبن دياز، دافيد ألابا، وفي منتصف الملعب نجولو كانتي، جورجينيو، كيفين دي بروين، وفي الخط الأمامي كل من ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، ايرلينج هالاند وروبرت ليفاندوفسكي.

منتخب الدنمارك يحصد جائزة اللعب النظيف لعام 2021

توج منتخب الدنمارك بجائزة اللعب النظيف لعام 2021 بجوائز ذا بيست الممنوحة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وفاز المنتخب الدنماركي وفريقه الطبي والطاقم التدريبي بجائزة اللعب النظيف، حيث انحصرت المنافسة على جائزة اللعب النظيف على منتخب الدنمارك والثنائي كلاوديو رانييري مدرب فريق واتفورد و سكوت براون لاعب وسط منتخب اسكتلندا.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا