عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. حسن راتب: أنا زملكاوى وأحترم الأهلى.. والمحور ليست منصة لتصفية الحسابات

الدكتور حسن راتب
الدكتور حسن راتب

- النادى الأهلى تاريخ حافل وأقدر واحترم جمهوره وإدارته.. أنا زملكاوى منذ الطفولة وأقدر كافة الاندية.. قناة المحور ليست منصة لتصفية الحسابات لأى شخص.

- تعاقدنا مع الزمالك يهدف إلى دعم الرياضة المصرية وخلق روح انسجام بين كافة الاندية .. السوشيال ميديا "مشكلة" وعلى الجميع التيقظ للشائعات التى تروج عليها

- احيى جماهير الاهلى ومجلس ادارته و قناة المحور ليس ضد أحد لكنها لمصر ومن أجل مصر

- برنامج نادى الزمالك بقناة المحور سيعمل فى اطار المواثيق الاعلامية وبمهنية كاملة 

- أول رسالة لبرنامج الزمالك بقناة المحور هى تعظيم الروح الرياضية بين جماهير قطبى الكرة المصرية

- قناة المحور تهتم بالقيمة وليس الجدوى وتدعم الدولة المصرية فى كافة المجالات

 

قال الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، إن السوشيال ميديا أصبحت مشكلة وخاصة فى القرارات الاستباقية وتغيير الحقائق، موضحاً أنه  قناة المحور عقب تعاقدها مع نادى الزمالك لتقديم برنامج رياضى جديد يحمل أسم النادى أرسلنا أول رسالة للنادى الأهلى وجمهوره وإدارته، تحمل كل تحية ،وتابع:"ومش بس النادى الأهلى ولكن النادى المصرى والإسماعيلى والاتحاد السكندرى وكل الأندية من أجل خلق روح رياضية جديدة..ولا يمكن أن تكون المحور منبر لتصفية الحسابات مع أحد".

 

وأضاف "راتب"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، عبر فضائية "المحور"، أنه كان من ضمن فريق القلعة البيضاء لـ"هوكى انزلاق"، عام 1966، وتابع:"كنت بلعب فى الزمالك سنة 66 هوكى انزلاق".

 

واستكمل قائلاً:"قناة المحور هى قناة الأسرة العربية وهى أقدم قناة على الإطلاق وكان نقطة الضعف لديها الرياضة..ومن أجل أننا مقبلين على أمم إفريقيا قلنا لابد أن يكون هناك برنامج للرياضة ..والله ما عملت هذا الموضوع إلا من أجل عودة الروح الرياضية ونطرحها على المجتمع ويكون هناك انسجام ..وذلك لا يمكن يكون ذلك على حساب النادى الأهلى وهذا ما أكده

المستشار مرتضى منصور".

 

وأكد حسن راتب ، أن قناة المحور تساهم فى إثراء الروح الرياضية فى مصر، ومن أجل ذلك تحملنا 50% من قيمة هذا البرنامج.

 

وتابع:"نحترم كافة الثقافات فى مصر وصالون المحور متنوع ويتبنى مشاكل المجتمع والعمل على حلها ..وفى بعض الأحيان هناك من يعمل على خلط الأوراق ..واحد مغرض لديه مآرب سيئة يريد أن يسئ  لأحد"، موضحاً أن مثل هذا النوع يهدف إلى تشوية صورة حسن راتب أو أحد آخر ويعد أمر مقزز، مشدداً على أنه ليس كل ما يقال على شبة الإنترنت يصدق أو صحيح.

 

وأرسل الدكتور حسن راتب رسالة إلى جمهور النادى الأهلى قال خلالها :"جمهور الأهلى ناضج وواعى وجمهور عريق نحن نحترمه ونقدره ولابد أن نعترف جميعاً أن هناك لاعبين كبار بصفوف الأهلى ..وتاريخهم جامد".

 

ووجه رسالة الى مقدمى ومعدى برنامج نادى الزمالك بأنهم على مستوى على من الحرفية والمهنية ونحن نعمل فى اطار ميثاق اعلامى ونريد ان نعظم من الروح الرياضة وهذه مبادرة جديدة ونحن ضد التعصب.

 

واستكمل قائلاً:"ثقافتى الكروية قليلة جداً ولكن بعز وبقدر كافة جماهير ولاعبى النادى الأهلى ..أنا عضو عامل فى نادى الزمالك ومنتمى له منذ الطفولة بلعب هوكى انزلاق و تنس وتنس طاولة".