رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأردن يدين هجمات باريس الإرهابية ويؤكد دعمه لفرنسا

انفجار فى فرنسا
انفجار فى فرنسا

 أدان الأردن وبشدة الهجمات الإرهابية التي شهدتها باريس، وأسفرت عن قتل وإصابة المئات من المدنيين الأبرياء، مؤكدًا وقوفه مع الشعب الفرنسي في مواجهة هذه الاعتداءات الدامية والغاشمة التي روعت المدنيين والأبرياء.

وقال وزير الدولة لشئون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية الدكتور محمد المومني- في بيان له اليوم السبت- إن الأردن دائم التواصل مع فرنسا في مواجهة الإرهاب والتطرف أيًا كان مصدره.
وجدد المومني، وقوف الأردن بكل قوة وحزم ضد التنظيمات الإرهابية التي باتت أعمالها الإجرامية تستشري في كل مكان وتستبيح الأرواح والممتلكات ولا تراعي حرمة الدين والإنسانية والقيم والأخلاق.
ودعا الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية المجتمع الدولي إلى الوقوف والتعاون وتعبئة الموارد لمواجهة ظاهرة الإرهاب وقطع التمويل عن التنظيمات الإرهابية .. مقدمًا في الوقت ذاته

التعازي للحكومة والشعب الفرنسي ولأسر الضحايا وتمنى للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.
وعلى الصعيد ذاته، أكدت وزارة الخارجية وشئون المغتربين الأردنية أن سفارتها في باريس تتابع أحوال مواطنيها هناك منذ الحادث الإرهابي الجبان الذي ضرب ستة مواقع مختلفة في العاصمة الفرنسية الليلة الماضية.
وقالت الناطق الرسمي باسم الوزارة صباح الرافعي "إنه لم تردنا حتى اللحظة أي معلومات تفيد بتعرض أي مواطن أردني هناك لأذى".. مشيرة إلى أن السفارة قامت بتشكيل فريق عمل وغرفة عمليات لمتابعة أحوالهم والاطمئنان عليهم.