رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المتحف الكوري للثقافات يحتضن "رسالة الإسلام"

المتحف الكوري للثقافات
المتحف الكوري للثقافات المتعددة بالعاصة الكورية سول

أكد سفير سلطنة عمان في كوريا الجنوبية، محمد بن سالم الحارثي، أن معرض رسالة الإسلام من عمان- الذي تنظمه وتشرف عليه وزارة الأوقاف والشئون الدينية- يواصل عطاؤه المعرفي في كوريا الجنوبية، بتوضيح الصورة الصحيحة للإسلام وثقافة التفاهم والتعايش المشترك ونبذ التطرف والكراهية.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها، بمناسبة افتتاح المعرض في المتحف الكوري للثقافات المتعددة بالعاصة الكورية سول، ، آملا أن يعزز المعرض نشر الرسالة الصحيحة للإسلام كديانة للتسامح، والتعايش، والحوار، والسلام، حيث أنه يحظى بإقبال كبير من قبل الشعب الكوري لما يحتويه من برامج مختلفة تتمثل في التعريف بالإسلام والثقافة العمانية والتراث العماني والفنون الجميلة.

من جانبه قال مدير المتحف الكوري للثقافات المتعددة، كيم يون تيه، أن المعرض يعد فرصة مناسبة للتعرف على ثقافة الاسلام الصحيحة، وتعزيز التفاهم بين الثقافات الأخرى من خلال الاحترام والتسامح دون النظر إلى المسائل التاريخية والسياسية والدينية.

كما أوضح كيم وو يونغ رئيس ادارة محلية بمدينة وون بيونغ ان علينا ان نضع قيمة التسامح والفهم والتعايش بعين الاعتبار كقيم ايديولوجية يلتزم بها في هذا العصر .