هرستوج:سأصبح رئيس وزراء إسرائيل القادم

عربى وعالمى

الاثنين, 16 مارس 2015 19:38
هرستوج:سأصبح رئيس وزراء إسرائيل القادمإسحق هرتسوج
القاهرة – بوابة الوفد

قال زعيم حزب العمل والمعارضة بتل أبيب إسحق هرتسوج، عشية الانتخابات الإسرائيلية، أنه يعد بأن يصبح رئيسا للوزراء لجميع الإسرائيليين؛ لليمين واليسار، وللمستوطنين، وللحريديم والدروز والعرب والشركس وللطلاب وكبار السن من المواطنين.

وأضاف هرتسوج - في تصريحات نشرتها صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية في نسختها الالكترونية، اليوم الاثنين، "بعد فترة طويلة من الانقسام: سأعمل على توحيد إسرائيل، ولتحقيق هذا الهدف أحتاج صوتك، مؤكدا على النخبين أن القدرة على قيادة التغيير في أيديهم، التغيير الذي نأمله منذ فترة طويلة، وغدا يمكننا أن نفعل ذلك، معا".
ونوهت الصحيفة إلى أن وعود هرتسوج جاءت

عشية الظهور الأخير للمرشحين للانتخابات أمام المصوتين، اليوم الاثنين، قبيل الانتخابات التي ستحدد ما إذا كان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يمكنه تأمين فترة ولاية أخرى في منصبه، وقد أظهرت أحدث استطلاعات الرأي أن حزب الليكود لنتنياهو يتفوق على الاتحاد الصهيوني الوسطي بنحو أربعة مقاعد.
جدير بالذكر، أن هرتسوج عقب على مناظرة عقدت أمس الأحد مع نتنياهو.. قائلا: إن "نتنياهو عندما بدأ الحديث عن نفسه قال إنه يريد جمع الأحزاب بجانبه، ويريد الوحدة معهم، ولم يقل أنه يريد وحدة القدس، على الرغم من معرفته بالحقيقة الموجودة حاليا بغزة".

أهم الاخبار