عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل 5 عناصر من "داعش" بالعراق

بوابة الوفد الإلكترونية

قتلت القوات العراقية خمسة من تنظيم(داعش) اليوم/الأحد/، بينهم قيادي في التنظيم ومرافقه، والثلاثة الآخرين بمحافظة ديالي بينما نفى مصدر أمني ما روجه التنظيم عن تعرض مدينة الموصل مركز محافظة نينوى لهجوم بغاز الكلور.

وأشارت مصادر عراقية إلى أن ثلاثة إرهابيين من (داعش) قتلوا في قرية نوفل على مشارف قضاء المقدادية شمال شرقي بعقوبة.. وقالت قيادة عمليات محافظة ديالي إن الاستعدادات العسكرية استكملت لتحرير أكثر من 25 قرية زراعية ضمن حوض سنسل شمال المقدادية شمال شرقي بعقوبة في المحافظة.
وأضافت: أن القوات الأمنية بمساندة قوات "الحشد الشعبي" قتلت اليوم الإرهابي مصعب السنجري القيادي في التنظيم ومساعده في عملية عسكرية بمناطق حمرين والمنصورية شمال شرقي ديالي.
وذكر مصدر أمني في نينوى أنه "لا

صحة للشائعات التي روج لها تنظيم داعش في الموصل بشأن تعرض المدينة لهجوم بغاز الكلور".. وأشار إلى أن الروائح التي انتشرت في بعض المناطق ناجمة عن سقوط قذيفة على أحد مشاريع تغذية الماء في الجانب الأيمن من المدينة.
وأوضح مصدر بمديرية ماء نينوى أن "مشروع ماء مشيرفة تعرض للقصف ما ألحق أضرارا بأسطوانات مادة الكلور المستعملة لتعقيم الماء"، مؤكدًا أن هذه المادة غير سامة ولها رائحة نفاذة كريهة لكنها لا تؤثر على حياة الإنسان.