رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

“القطرية” ترفع عدد رحلاتها لصلالة إلى 8 رحلات أسبوعياً

عربى وعالمى

الثلاثاء, 16 ديسمبر 2014 18:48
“القطرية” ترفع عدد رحلاتها لصلالة إلى 8 رحلات أسبوعياًالخطوط القطارية الجوية
وكالات

أعلنت الخطوط القطرية عن إطلاق رحلات إضافية إلى مدينة صلالة ثاني أكبر مدينة في سلطنة عُمان، واعتباراً من اليوم 16 ديسمبر 2014 ستبدأ الناقلة بتسيير ثلاث رحلات إضافية أسبوعياً إلى صلالة, واعتباراً من 3 فبراير 2015 سيتم تسيير رحلة إضافية أخرى أسبوعياً.

وقد بدأت القطرية بتسيير رحلات إلى صلالة في مايو 2013، وكانت ثاني وجهاتها في السلطنة بعد العاصمة مسقط, وتسيّر القطرية إلى مسقط حالياً 28 رحلة أسبوعياً وأربع رحلات أسبوعية إلى صلالة ومع

بدء تسيير الرحلات الإضافية سيرتفع مجمل عدد الرحلات الأسبوعية التي تسيّرها القطرية إلى عُمان إلى 36 رحلة.
وصرّح سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أن إطلاق الرحلات الإضافية إلى صلالة يأتي تلبية للطلب المتزايد للمسافرين، و التزام الناقلة بتوفير أفضل الروابط الجوية ضمن شبكة وجهاتها.
وقال السيد الباكر: “نحن سعداء جداً بالإعلان عن زيادة عدد رحلاتنا إلى هذه الوجهة
السياحية الرائعة, وكونها واحدة من أجمل الأماكن في منطقة الخليج وتشتهر بتاريخها وثقافتها وطبيعتها الخلابة، تقدم صلالة للزوار من منطقة الخليج وأوروبا والولايات المتحدة وغيرها من الدوحة الأخرى الكثير ليستكشفوه”.
وأضاف: “يزور صلالة حالياً آلاف الزوّار كل عام ونحن نتطلع ليكون لنا دور في تعزيز قطاع السياحة والأعمال وتوفير خيارات أوسع من رحلات الخمس نجوم للمسافرين من عُمان”.
ومع بدء الرحلات الإضافية سيحظى المسافرون من صلالة بأربع رحلات صباحية إلى الدوحة حيث تتوفر لديهم من خلالها روابط جويّة إلى أوروبا والأمريكتين كما سيحظون بأربع رحلات مسائية توفر لهم روابط جويّة إلى منطقة آسيا والمحيط الهادئ عبر الدوحة.

 

أهم الاخبار