رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

على جدران مدرسة في بئر السبع..

متطرفون يهود يخطون شعارات معادية للعرب

عربى وعالمى

الجمعة, 27 يونيو 2014 13:47
متطرفون يهود يخطون شعارات معادية للعرب
وكالات:

خط مستوطنون يهود متطرفون من جماعة "تدفيع الثمن" اليوم الجمعة شعارات معادية للعرب وللنائبة في الكنيست الاسرائيلي حنين زعبي على جدران مدرسة في مدينة بئر السبع (جنوب إسرائيل)

وذكرت مصادر إسرائيلية ان شعارات معادية ومهينة وجدت على جدران المدرسة باللغة العبرية منها "تدفيع الثمن" و"الموت للعرب" و"أعيدوا الأولاد" و"حنين زعبي نازية" ورسم للصليب المعقوف، وغيرها من الشعارات المهينة.
وأضافت أن شرطة بئر السبع هرعت للمنطقة وقامت بأعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات الاعتداء.
وكان متشددون يهود شنوا حملة شعواء على النائبة العربية في الكنيست حنين زعبي عقب دفاعها عن الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال واعتبارها أن مختطفي المستوطنين الثلاثة في الخليل ليسوا إرهابيين. وامتدت الحملة لتشمل تهديدها ضمنيا

بالقتل والمطالبة بسحب الجنسية الاسرائيلية منها.
يذكر أن جماعات "دفع الثمن" هي عصابات يهودية إرهابية قامت بمئات الأعمال الإجرامية بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم ومقدساتهم الإسلامية والمسيحية منذ عام 2008، سواء في الداخل الفلسطيني (عرب 48) أو في الضفة الغربية أو مدينة القدس المحتلة.
وتنوعت هذه الاعتداءات ما بين حرق مساجد وحرق سيارات وكتابة شعارات عنصرية على الجدران والمساجد والكنائس والمقابر (منها الموت للعرب) وحرق حقول مزروعة بالزيتون وإغلاق شوارع بوضع صخور أو مسامير لإعطاب المركبات.

أهم الاخبار