بوريني: سعيد لأنى صنعت تاريخًا مع سندرلاند

عربى وعالمى

الاثنين, 21 أبريل 2014 11:03
بوريني: سعيد لأنى صنعت تاريخًا مع سندرلاند
وكالات:

قال المهاجم فابيو بورينى: إنه سعيد للغاية لكتابته جزءًا من التاريخ بتسجيله هدف الفوز لسندرلاند متذيل الترتيب فى المباراة التى فاز فيها على تشيلسى صاحب المركز الثانى 2-1 ضمن الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

وحافظ اللاعب الإيطالى المعار من ليفربول الذى بات قريبًا من حسم اللقب على هدوء أعصابه ليسجل من ركلة جزاء فى الشوط الثانى من مباراة السبت لينزل بجوزيه مورينيو مدرب تشيلسى أول هزائمه فى ستامفورد بريدج فى 78 مباراة.
ومنحت ركلة الجزاء التى سددها بورينى دفعة كبيرة لفرص فريقه الأساسى ليفربول فى الفوز باللقب لأول مرة خلال 24 عامًا.
وقال "بورينى "للصحفيين فى ستامفورد بريدج "أحب أن أصنع التاريخ وموسمى كان رائعًا وحققت بعض الأشياء التى ستظل دومًا فى تاريخ سندرلاند".
وأضاف"أنه لهدف كبير عندما تواجه فريقًا لم يخسر من قبل على أرضه وتتاح لك الفرصة أن تكون أول من يلحق به الهزيمة."

وخاض بورينى 13 مباراة بالدورى مع ليفربول الموسم الماضى عقب انضمامه من روما ولعب فترة مع تشيلسى تحت قيادة مورينيو فى بداية مسيرته.
ولعب المهاجم بورينى (23 عامًا) لفترة قصيرة تحت قيادة بريندان رودجرز مدرب ليفربول عندما كان يتولى تدريب سوانزى سيتى

وقال إنه يتوقع العودة لليفربول فى نهاية الموسم.
وقال "بوريني" الذى صافح مورينيو بحرارة قبل بداية الشوط الثاني"تفكيرى الأول ينصب على سندرلاند لأنه الفريق الذى ارتدى قميصه".
وأضاف "أشاهد مباريات ليفربول بالطبع وأشعر بالسعادة إذا مافاز وقدم عروضًا جيدة، لكن تفكيرى بالدرجة الأولى ينصب على سندرلاند."
وتابع "أريد ان أفكر فى نفسى فالماضى ذهب بلا رجعة. سنحت لى الفرصة لتسديد ركلة الجزاء. سددت أخر ركلتين وسددت هذه أيضًا".
ويبتعد سندرلاند بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الأمان قبل أربع مباريات على نهاية الموسم، لكنه حقق نتيجة مفاجئة الأسبوع الماضى عندما حل ضيفا على مانشستر سيتى ثالث الدورى الإنجليزى ليخرج متعادلا 2-2.
وحث بورينى بقية أعضاء الفريق على مواصلة مسيرتهم الرائعة أمام كارديف سيتى المتعثر عندما يحل ضيفًا على سندرلاند الأحد المقبل.

أهم الاخبار