رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلحون يهاجمون مركزى شرطة فى الرمادي

بوابة الوفد الإلكترونية

هاجم مسلحون صباح اليوم الاثنين، مركزى شرطة البو على الجاسم والبو عساف شمالى مدينة الرمادى مركز محافظة الأنبار بعد اشتباكات مسلحة مع عناصرهما الأمنية.

وقال مصدر فى شرطة محافظة الأنبار: إن مسلحين هاجموا صباح اليوم الاثنين مركز شرطة منطقة البو على الجاسم شمال مدينة الرمادى واشتبكوا مع عناصره، من دون معرفة حجم الخسائر، مشيرا الى أن المسلحين قاموا بتفجير المركز بواسطة عبوتين ناسفتين ما اسفر عن الحاق اضرار مادية .
وأضاف المصدر الذى طلب عدم الكشف عن اسمه، أن الاشتباكات لا تزال مستمرة ، مشيرا الى ان قوات امنية توجهت الى المنطقة لغرض صد الهجوم .
وعلى صعيد متصل، بحسب مصدر أمنى بالأنبار، هاجم مسلحون من تنظيم داعش صباح اليوم مركز شرطة الصمود فى منطقة البو عساف شمالى الرمادى واشتبكوا

مع عناصره .
وقال المصدر، إن عناصر مسلحة تابعة لتنظيم داعش الإرهابى اقتحمت صباح اليوم، منطقة البو عساف شمالى مدينة الرمادى وهاجمت مركز شرطة الصمود بالمنطقة، مشيرا الى ان المسلحين اشتبكوا مع افراد قوة المركز وماتزال الاشتباكات مستمرة ، فيما توجهت قوات امنية الى المنطقة لمواجهة المسلحين .
ويذكر أن محافظة الأنبار تشهد منذ أربعة أشهر عملية عسكرية واسعة النطاق تشارك فيها قطعات عسكرية ومروحيات قتالية الى جانب مسلحين من العشائر لملاحقة تنظيم ما يعرف بدولة العراق والشام الإسلامية "داعش".