عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قنصل مصر بلندن يشارك فى صلاة من أجل الدعاء لمصر

بوابة الوفد الإلكترونية

شارك دكتور هشام خليل، قنصل عام مصر في لندن فى فعاليات الصلاة المخصصة لمصر تحت شعار "Streams in the Desert" التى نظمتها جمعية نسائية خيرية دولية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة للدعاء، وخصصت هذا اليوم للدعاء لمصر في العالم كله، وذلك بكنيســة "سانت كولومبس" وبحضـــور عدد من الشخصيات العامة منها عمـــدة "كينجستن وتشيلسي.

ألقى القنصل العام كلمة قصيرة عقب انتهاء مراسم الصلاة أكد خلالها على أن مصر كانت وستظل دوماً بلدًا موحدًا يتمتع بروح التسامح بين الأديان وأن هذه الروح انعكست بشكل أكثر وضوحاً خلال الفترة الأخيرة؛ بالرغم من محاولة البعض تشويه هذه الحقيقة خاصة عبر بعض وسائل الإعلام الغربى.

كمــا عبــر دكتور هشام خليل عن خالص شكره وتقديره لفرع الجمعية الخيرية النسائية بالمملكة المتحدة وكذلك لكافة فروعها عبر دول العالم لتخصيص صلواتها هذا العام

لمصر داعياً أن تساهم هذه الصلوات التى جرت فى أكثر من 170 دولة وعلى مدار 26 ساعة تبدأ من غانا شرقاً لتنتهى فى ساموا غرباً فى تحسين الأوضاع فى مصر.
كما أوضح القنصل العام أن هذه الجمعية لديها خصوصيتها من حيث كونها جمعية نسائية وأنها يمكن أن تمثل نموذجاً من الأهمية الاستفادة منه، مؤكداً أن المرأة المصرية لها وضعية خاصة داخل المجتمع وأن القرآن الكريم نص على حقوق المرأة وأوصى بحسن معاملتها كما أنه خص بالذكر السيدة مريم العذراء ووضعها فى مكانة خاصة.