7 قتلى وعشرات المحتجزين تحت الأنقاض فى انهيار بالهند

عربى وعالمى

السبت, 04 يناير 2014 14:46
7 قتلى وعشرات المحتجزين تحت الأنقاض فى انهيار بالهند
بوابة الوفد - متابعات:

قالت الشرطة إن مبنى مكون من خمسة طوابق تحت الإنشاء جنوب الهند انهار اليوم السبت مما أسفر عن مقتل سبعة عُمال على الأقل واحتجاز العشرات الآخرين تحت الأنقاض.

وقال مفتش الشرطة شيكار برابهودساي في تصريحات أوردتها شبكة (إيه بي سي نيوز) الإخبارية الأمريكية إن السلطات تحاول في الوقت الحالي تحديد عدد الأشخاص المتواجدين في الموقع وقت انهيار المبنى في

مدينة كاناكونا الواقعة على بعد 70 كيلومترا من عاصمة ولاية باناجي فيما أفاد شهود عيان بأن أربعين عاملا كانوا موجودين في موقع الحادث.
وقال راميش نايك وهو أحد شهود العيان لقد كان انهيار المبنى مثل الهزة الأرضية ولا يمكننا مشاهدة ما حدث تحديدا بسبب الغبار الناجم عن انهيار
المبنى.
واستطاعت الشرطة وسكان المنطقة انتشال سبع جثث من تحت الأنقاض، فيما يقوم رجال الإطفاء وعمال الإنقاذ بالبحث في الأنقاض عن ناجين وقامت سيارات الإسعاف باصطحاب ثلاثة عمال على الأقل إصابتهم خطيرة، إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وقال برابهودساي إن سبب انهيار المبنى لم يتم تحديده حتى الآن.
ويعد انهيار المباني شائعا في الهند حيث تشجع زيادة الطلب على الإسكان والقوانين الهشة مقاولى البناء على اتباع أساليب ملتوية في البناء باستخدام مواد دون المستوى المطلوب وبناء طوابق إضافية غير قانونية.

أهم الاخبار