القوي الإسلامية: القضية الفلسطينية تمر بمرحلة خطرة

عربى وعالمى

الأحد, 10 نوفمبر 2013 15:13
القوي الإسلامية: القضية الفلسطينية تمر بمرحلة خطرة
متابعات:

أكدت القوى الوطنية والإسلامية لمحافظة رام الله والبيرة اليوم الأحد أن المرحلة الحالية تتسم بدقة وخطورة عالية على مستقبل القضية الفلسطينية برمتها وسط محاولات شطبها وإنهائها من قبل أطراف دولية عديدة في ظل أوضاع إقليمية متقلبة وأوضاع داخلية صعبة.

وشددت القوى - في بيانها اليوم الأحد بمناسبة الذكرى التاسعة لرحيل الشهيد ياسر عرفات - على أن قضية وفاته ستبقى حية حتى ظهور الحقيقة

كاملة لكل أبناء الشعب الفلسطيني وحتى يتم محاسبة من نفذ جريمة اغتياله، مطالبة القيادة الفلسطينية بمواصلة التحرك على المستوى الدولي من أجل محاسبة من قام بهذا الفعل الإجرامي لينال العقاب مثمنة دور لجنة التحقيق وما كشفت عنه داعية للمزيد من الجهود في هذا الاتجاه.
ودعت هذه القوى لأوسع مشاركة في الفعاليات المقررة
لإحياء هذه المناسبة، مجددة تأكيدها تمسك الشعب الفلسطيني بحقوقه الوطنية غير القابلة للتصرف وعلى رأسها حقه في العودة وتقرير المصير والاستقلال الوطني.
وشددت أن ذكرى إعلان الاستقلال ستبقى ملهما للأجيال حتى نيل الحقوق وتجسيد أهداف الفلسطيني في دولته المستلقة على كامل حدود 1967 وعاصمتها القدس، مطالبة العالم بالعمل على إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وتطبيق قرارات الأمم المتحدة ذات العلاقة.
ودعت لإنهاء الانقسام فورا واستعادة الوحدة الوطنية لمواجهة التحديات الراهنة بموقف موحد، محذرة من تصاعد عمليات القمع اليومي بحق الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال.

أهم الاخبار